رئيس التحرير
علاء الجمل

بسبب قضية وفاء مكي... أسرة الراحل ممدوح وافي تقاضي ريهام سعيد

ممدوح وافي
ممدوح وافي

كشفت الفنانة ياسمين وافي، ابنة الراحل ممدوح وافي عن اتخاذ أسرتها كافة الإجراءات القانونية ضد الإعلامية ريهام سعيد، بعد تصريحاتها بشأن علاقة الراحل بقضية تعذيب الخادمتين للفنانة وفاء مكي.

تصريحات ياسمين وافي 


وكتبت ياسمين وافي، منشورا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قالت فيه: "نحن أسرة الفنان الراحل ممدوح وافي، ننفي ما ذكرته  ريهام سعيد في برنامجها، بشأن علاقة الفنان الراحل بقضية الفنانه وفاء مكي، وتؤكد الأسرة، على أن ممدوح وافي لم يتم ذكر اسمه، من قريب أو من بعيد منذ إثارة القضيه في أية تحقيقات أو أحكام قضائية".


ابنة ممدوح وافي تتخذ الإجراءات القانونية ضد ريهام سعيد

وأضافت ابنة ممدوح وافي: "الأسرة إتخذت بالفعل منذ الأمس كافة الإجراءات القانونية حيال الزج  والتشهير بإسم الفنان الراحل ممدوح وافي  دون  دلائل أو براهين، ولن يتم إيقاف الإجراءات القانونية المذكورة أعلاه، وإلا بأعتذار رسمي من  نفس القناة والبرنامج وعلى الهواء مباشرة".

وتصدرت الفنانة وفاء مكي تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما اعترافت ميار الببلاوي ببرائتها في قضية تعذيب الخادمتين، ثم تراجعت عن تصريحاتها، وشنت هجوما على وفاء، وأكدت أنها ارتكبت جريمة تعذيب الخادمتين، ما أثار حالة كبيرة من الجدل، وأصبحت قضية وفاء مكي محل اهتمام الجمهور، وحديث السوشيال ميديا.