رئيس التحرير
علاء الجمل

تقارير تونسية: معين الشعباني يعتذر عن تدريب الترجي التونسي

معين الشعباني
معين الشعباني

كشفت تقارير صحفية تونسية أن معين الشعباني، مدرب فريق سيراميكا كليوباترا المصري، رفض تولي مهام الإدارة الفنية للترجي الرياضي التونسي خلال الفترة المقبلة خلفًا لنبيل معلول، الذي تقدم باستقالته عقب الخسارة أمام الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الشعباني يعتذر عن تدريب الترجي

وبحسب ما أوردته صحيفة "الشروق" التونسية اليوم الأحد،فإن إدارة الترجي تواصلت مع الشعباني لتدريب الفريق، لكن المدرب اعتذر عن عدم تدريب فريق الدم والذهب احترامًا لتعاقده مع سيراميكا كليوباترا.

وسبق أن درّب معين الشعباني فريق الترجي في الفترة من 2018 حتى 2021، حيث تمكن من قيادته لتحقيق لقبين في دوري أبطال أفريقيا.

وفي وقت سابق، أعلن نبيل معلول، تقديم استقالته من تدريب نادي الترجي التونسي، بعد الهزمية العريضة التي تعرض لها أمام النادي الأهلي المصري في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

استقالة نبيل معلول

وكتب نبيل معلول عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: اتفهم حزن وخيبة الترجيين بعد هذه الخسارة الصعبة، واعتذر لكافة الجماهير عن عدم تمكننا من إدخال الفرحة ليلة أمس في قلوب جماهيرنا العريقة.

وأضاف: في الفترة الأخيرة لم تكن المهمة سهلة بالنسبة لي و لبقية الإطار الفني واللاعبين لعدة أسباب يطول شرحها في الظرف الحالي؛ لكنني حاولت بكل ما في وسعي من إيجاد الحلول المناسبة وتجاوز الصعوبات وتحقيق أفضل ما يمكن من النتائج.

وتابع: لبيت نداء الواجب عندما احتاجني فريقي في فترة صعبة في نهاية الموسم الفارط، الحمد لله، نجحنا في أشياء وأخفقنا في أشياء أخرى والإنسان يخطئ و يصيب، وتغليبا لمصلحة فريقي الترجي الرياضي التونسي.

واختتم: قررت الانسحاب وتقديم استقالتي لرئيس النادي، أدعو كافة الجماهير الترجية إلى مواصلة الوقوف وراء اللاعبين ودعمهم في بقية المشوار في البطولة والكأس ورابطة الأبطال الإفريقية، ترجي يا دولة.