رئيس التحرير
علاء الجمل

كان بيدافع عن مراته.. القصة الكاملة لمقتل زوج على يد 3 أشخاص بـ المنوفية

أرشيفية
أرشيفية

ذهب المجني عليه موسى سعفان يباشر عمله كفني تبريد وتكييف كعادته، لكن مكالمة هاتفية من والدته جعلته يهرول إلى  الشارع ويجري كالمجنون دون أن يفكر في أية عواقب، لكنه بعد أن وصل قُتل دفاعا عن زوجته التي حاول 3 أشخاص كسر منزل الشقه والتعدي عليها.

مقتل زوج في المنوفية

“ألحقني هيكسروا الباب عليا”.. فور سماع موسى سعفان هذه الاستغاثة من زوجته إسراء، التي ظلت تصرخ في الهاتف، بعد قيام 3 أشخاص بمحاولة تحطيم باب الشقة عليها، بعد معاكستهم الدائمة لها.


حياة هادئة

تزوج الشاب العشريني موسى في شقه بنظام الإيجار الشهري منذ 3 سنوات وعاش مع زوجته في حياه هادئة حتى أنجبت طفلته مليكه التي يتمها المتهمين بعد أن أنهوا حياة والدها.

يوم الحادثة

في صباح يوم الواقعة خرج سعفان إلى ورشة صيانه الغسالات، ولكن سرعان ما تلقى مكالمة من زوجته تستغيث بقيام 3 أشخاص بمحاولة تحطيم باب الشقه والتعدي عليها.


وصل المجني عليه إلى الشقة إلا أنهم تربصوا له وتعدوا عليه بالضرب وطعنه أحدهم في قلبه حتى سقطا قتيلا.

أحد المتهمين في هذه الواقعة كان دائم معاكسة زوجة المجني عليه حيث يملك محلا أسفل منزلهم وكان يضايقها ليلا ونهارا في غياب زوجها، واشتكت من قبل وعاتبه المجني عليه بعدم التعرض لزوجته.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى  مدير أمن المنوفية إخطارا من مركز شرطة تلا بمصرع شاب في مشاجرة حيث تلقي طعنة نافذه أودت بحياته، بالانتقال تبين مقتل " موسي سعفان "  26 سنة فني غسالات، اثر طعنات نافذه، وبالانتقال تبين نشوب مشاجرة مع آخر حيث سدد له عدة طعنات أودت بحياته.