رئيس التحرير
علاء الجمل

مقابل 5 ملايين جنيه في الموسم.. يوسف أسامة نبيه يوقع لبيراميدز

يوسف أسامة نبيه
يوسف أسامة نبيه

كشفت تقارير صحفية توقيع يوسف أسامة نبيه مهاجم فريق الزمالك الصاعد على عقود الانتقال لنادي بيراميدز تمهيداً لانتقاله للفريق السماوي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يوسف أسامه نبيه ينتقل لبيراميدز

وبحسب ما كشف الإعلامي إسلام صادق فإن يوسف أسامة نبيه لاعب نادي الزمالك وقع على عقود انتقاله إلى نادي بيراميدز  تمهيداً إلى الانتقال إلى صفوفه في الموسم المقبل.

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج “البريمو” على قناة “تن” :”يوسف أسامة نبيه وقع على عقود انتقاله إلى نادي بيراميدز بعدما رفض تحديد عقده مع نادي الزمالك بسبب ضعف المقابل المادي”.

وتابع:” من المنتظر أن يحصل يوسف أسامة نبيه على 5 ملايين جنيه في الموسم الواحد بعد توصله لاتفاق مرضي مع إدارة نادي بيراميدز”.

وأنهى مهاجم نادي الزمالك تعاقده مع نادي بيراميدز في صفقة انتقال حر بداية من الموسم المقبل بعدما فشل النادي في تجديده عقده.

وينتهي عقد يوسف أسامة نبيه مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي فريق في الفترة الحالية دون الرجوع لمسؤولي الأبيض.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره الإسماعيلي، غدا السبت ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.