رئيس التحرير
علاء الجمل

إيمان العاصي تكشف سبب عرض فلوس عليها قبل انتهاء مسلسل جعفر العمدة

إيمان العاصي
إيمان العاصي

تصدرت الفنانة إيمان العاصي، التريند على مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية بعد تصريحاتها الجريئة حول مسلسل “جعفر العمدة”، خلال استضافتها في برنامج معكم منى الشاذلي.

تصريحات إيمان العاصي


وقالت إيمان العاصي:" مشهد المواجهة بيني وبين محمد رمضان هو أول مشهد تم تصويره في المسلسل والنهاية متغيرتش خالص ومكنتش أقدر أموت ابن جعفر في المسلسل الناس كانت تموتني".


وأضافت: "اتعرض عليا فلوس عشان أكشف عن مشهد النهاية، ويعرفوا مين اللى عمل كدة فى سيف". وتابعت: "كنت بقرأ الحلقة 30 فى البيت ع السرير ونمت، بنتي صورت السيناريو وعايزة تبعته لصاحباتها".

إيمان العاصي 

وقالت إيمان العاصي عن شخصيتها دلال في مسلسل جعفر العمدة: "شخصية دلال في مسلسل جعفر العمدة، اتسببت في إن جات لي رسايل تهديد من الحلقة الـ19 والحلقة الـ20 وتهديد اني لو مرجعتيش ابن جعفر العمدة احنا هنيجي نخطف بنتك، واحنا هنعرف نجيب عنوانك وبعدين قلت اكيد الجمهور واعي وعارف اني بمثل وبعدين قالولي والنبي متعمليش حاجة في سيف واحنا هنسامحك".


 أخر أعمال إيمان العاصي

 

يذكر أن أخر عمل شاركت به الفنانة إيمان العاصي، في موسم دراما رمضان 2023، هو مسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان والذي حقق نجاحا كبيرا.