رئيس التحرير
علاء الجمل

الشناوي: الأهلي يحترم جميع الفرق وجاهزون لمباراة الترجي

محمد الشناوي
محمد الشناوي

تحدث الدولي المصري محمد الشناوي،قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن المباراة المرتقبة لفرريقه ضد الترجي، في دور أبطال أفريقيا للموسم الكروي الجاري 2022-2023. 

ويحل الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، مدرب القلعة الحمراء، ضيفًا ثقيلًا على الترجي، بالمباراة التي ستقام على ملعب"  حمادي العقربي" برادس، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وقال الشناوي: الأهلي والترجي فريقان كبيران في قارة إفريقيا، ودائمًا ما تكون لقاءاتهما متكافئة بسبب خبرات اللاعبين في الفريقين.

وأضاف كابتن الأهلي حديثه: نحترم جميع الأندية التي نواجها، مباراة الترجي هي الأهم في الوقت الحالي، والتي نبحث خلالها عن تحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق في مباراة العودة بالقاهرة.

وأشار الشناوي إلى أن الأهلي تعرض في دور المجموعات لضغط كبير، بسبب مشاركته في أكثر من بطولة، وتجاوز الفريق كل التحديات التي واجهته ووصل إلى نصف النهائي.

واختتم محمد الشناوي حديثه بالتأكيد أن التوفيق سيكون حليف الفريق الأكثر تركيزًا في مباراة الغد، وأنه يأمل أن يكون التوفيق حليف الأهلي.

وتنطلق مباراة الأهلي والترجي مساء الجمعة المقبل، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر والسعودية، الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات.