رئيس التحرير
علاء الجمل

نهال طايل لزوجة حسن شاكوش: البرنامج ليس طرفا في أزمتك مع طليقك|فيديو

مصر الآن

كشفت الإعلامية نهال طايل مقدمة برنامج « تفاصيل » على قناة صدى البلد 2، تفاصيل جديدة حول أزمة حسن شاكوش وزوجته ريم طارق وطليقها السابق، وذلك عقب استضافتها لطليق زوجة شاكوش خلال الحلقة الماضية .

وأكدت نهال طايل أن زوجة حسن شاكوش اتهمت برنامجها « تفاصيل» بالانحياز لطليقها على حسابها .. وقالت نهال طايل «قبل فرح ريم على حسن شاكوش جالي طليق ريم ويدعي « أحمد خليل» وقالي رسالة عن أزمته مع زوجته السابقة، وأرسل إلي مادة مكتوبة ومصورة عن الواقعة، ورفضت وقتها نشرها أو إذاعتها لطبيعة البرنامج .

وأشارت نهال طايل إلي أنها قررت عدم إذاعة أي مادة حول ريم طارق وطليقها، وذلك مراعات للضمير وعدم استغلال « التريند» خاصة في شهر رمضان الكريم، وحديث أحد البرامج الذي استضاف شاكوش عن امتلاكه لفيلا خاصة في التجمع وزواجه من ثانية دون علم زوجته ريم .

وتابعت نهال طايل : « حواري مع طليق ريم طارق كان حول سبب طلاقهما، والذي اتضح أنه كان بسبب مرض، وتابعت « من الواجب يتقال لي كتر خيرك وتشكريني يا ريم، لكن بقولك طليقك له حقوق وعاوز يعيش في سلام وتم استضافته لعرض مشكلته، والبرنامج ليس طرفا في الأزمة لأن هناك قانون يحكم بينك وبين طليقك »

وعلقت نهال طايل: طليقك يا ريم لو كان بعت رسالة لبرنامج تاني غير «تفاصيل» كان طلع، لكن أنا الحمد لله ضميري مرتاح ونجاحاتنا واضحة، والحلقة كانت زي كل الحلقات، هي دي طبيعة البرنامج اجتماعي، والمكان مفتوح لأي حد عاوز يرد مهما كان.

https://www.youtube.com/watch?v=wl6f0T2Jymk