رئيس التحرير
علاء الجمل

الأعضاء مشغولين الصبح.. مرتضى منصور يعلن تأجيل اجتماع مجلس إدارة الزمالك

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قرر المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تأجيل اجتماع مجلس الإدارة المقرر له في الواحدة ظهر غد الخميس، بسبب انشغال بعض أعضاء المجلس في أعمالهم في الفترة الصباحية.

وتقرر عقد مجلس الإدارة لجلسة قصيرة في تمام الساعة الثامنة مساء غد الخميس، على أن يعقبها المؤتمر الصحفي في الثامنة والنصف مساءً، بصالة محمد حسن حلمي بمقر القلعة البيضاء

وكتب مرتضى منصور، عبر حسابه بموقع فيس بوك، :"نظرا لأشغال بعض اعضاء مجلس الادارة في أعمالهم في الفترة الصباحية فلقد تقرر تأجيل الاجتماع والمؤتمر الصحفي للمستشار مرتضي منصور علي أن يعقد اجتماع مجلس الادارة جلسة قصيرة الساعة 8 مساء الخميس يعقبها المؤتمر الصحفي الساعة 8 ونصف مساء".

وفي سياق آخر، تأهل فريق الزمالك إلى ثمن نهائي كأس مصر، عقب فوزه على فريق بروكسي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة مليئه بالمتعة والإثارة، والتي أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات دور ال 32 من بطولة كأس مصر.

الزمالك يفوز على بروكسي


وافتتح فريق بروكسي أهداف المباراة عن طريق كامل أحمد كابوريا، في الدقيقة 7، مستغلًا خطأ فادح من حاتم سكر مدافع الزمالك.

وتعادل حاتم سكر هدف التعادل لنادي الزمالك، من تسديدة صاروخية في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول، ليصلح خطأه في كرة هدف بروكسي، وينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني أحرز أحمد جمعة لاعب  فريق بروكسى الهدف الثانى لفريقه فى شباك الزمالك من ركلة جزاء بالدقيقة 56، ثم عاد الزمالك وتعادل مرة أخرى عن طريق التونسي حمزه المثلوثي، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ليتم اللجوء إلى الأشواط الإضافية، وفي الدقيقة 99 من الشوط الإضافي الأول، أحرز سيف الجزيري الهدف الثالث للفارس الأبيض، لينتهي اللقاء بفوز فريق الزمالك على نظيره بروكسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ليتأهل الزمالك للدور القادم من البطولة، وسوف يواجه الفريق الأبيض نظيره فاركو، في ثمن نهائي كأس مصر.

وبدأ فريق الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - محمود شبانة - حاتم سكر

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - نبيل عماد دونجا - سيف فاروق جعفر

خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه - سامسون أكينولا - سيد عبد الله "نيمار.