رئيس التحرير
علاء الجمل

عاجل.. قرار رادع من لجنة الحكام ضد حكم مباراة الزمالك وبروكسي

حكم مباراة الزمالك
حكم مباراة الزمالك وبروكسي

استقرت لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا، على إيقاف وليد عبد الرازق، حكم لقاء الزمالك وبروكسي، ضمن دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

وأدار وليد عبد الرازق مباراة الزمالك ضد بروكسي، أمس الثلاثاء، والتي انتهت بفوز الزمالك بنتيجة 3-2.

وكان الحكم، قد أثار حالة من الجدل خلال المباراة بسبب قراراته، بعدما أكد خبراء التحكيم على أحقية بروكسي في الحصول على ركلتي جزاء.

وقررت اللجنة إيقاف الحكم لمدة شهر، وذلك على خلفية أخطائه في مباراة الفارس الابيض مع بروكسي.

وفي سياق متصل، تأهل فريق الزمالك إلى ثمن نهائي كأس مصر، عقب فوزه على فريق بروكسي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة مليئه بالمتعة والإثارة، والتي أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات دور ال 32 من بطولة كأس مصر.

الزمالك يفوز على بروكسي

وافتتح فريق بروكسي أهداف المباراة عن طريق كامل أحمد كابوريا، في الدقيقة 7، مستغلًا خطأ فادح من حاتم سكر مدافع الزمالك.

وتعادل حاتم سكر هدف التعادل لنادي الزمالك، من تسديدة صاروخية في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول، ليصلح خطأه في كرة هدف بروكسي، وينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني أحرز أحمد جمعة لاعب  فريق بروكسى الهدف الثانى لفريقه فى شباك الزمالك من ركلة جزاء بالدقيقة 56، ثم عاد الزمالك وتعادل مرة أخرى عن طريق التونسي حمزه المثلوثي، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ليتم اللجوء إلى الأشواط الإضافية، وفي الدقيقة 99 من الشوط الإضافي الأول، أحرز سيف الجزيري الهدف الثالث للفارس الأبيض، لينتهي اللقاء بفوز فريق الزمالك على نظيره بروكسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ليتأهل الزمالك للدور القادم من البطولة، وسوف يواجه الفريق الأبيض الفائز من مباراة فاركو والمصرية للاتصالات، المقرر إقامتها غدًا الأربعاء في السادسة مساءً على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في ثمن نهائي كأس مصر.


وبدأ فريق الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - محمود شبانة - حاتم سكر

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - نبيل عماد دونجا - سيف فاروق جعفر

خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه - سامسون أكينولا - سيد عبد الله "نيمار.

وضمت مقاعد البدلاء كلا من:

محمد صبحي ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الغني ومحمد طارق ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" ومصطفى شلبي وأحمد بلحاج وإبراهيما نداي وسيف الجزيري.