رئيس التحرير
علاء الجمل

المصري البورسعيدي ينهى تعاقده مع شريف دابو بالتراضى

شريف دابو
شريف دابو

أنهت إدارة النادي المصري، إجراءات إنهاء التعاقد بالتراضي مع شريف دابو لاعب خط وسط الفريق الأول للكرة بالنادي المصري وذلك بعدما تنازل اللاعب عن جميع مستحقاته المالية لدى النادي المصري والذي كان قد تعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ويستعد النادي المصري لمواجهة الداخلية في المباراة التي تجمع الفريقين، في السابعة مساء الاثنين المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 28 من عمر مسابقة الدوري، وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين قد انتهت بفوز المصري بهدف نظيف.

ويحتل النادي المصري المركز الثامن في جدول مسابقة الدوري برصيد 36 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدي بعدما خاض 27 مباراة، حيث فاز المصري في 8 مباريات وتعادل في 12 لقاء وخسر 7 مواجهات أخرى.

وفي سياق آخر، تأهل الفريق الاول لكرة القدم بالنادي المصري، لدور الـ 16 من بطولة كأس مصر، عقب فوزه على منافسه بترول أسيوط، بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب استاد الجيش ببرج العرب، بدور الـ32 من البطولة.

وسجل أهداف المصري إسلام عطية في الدقيقة 34، ورجب عمران هدفين في الدقيقتين 38، 89 وسجل هدف بترول أسيوط مراد صبري في الدقيقة الرابعة من زمن المباراة.

وبدأ فريق المصري المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: عصام ثروت.

خط الدفاع: كريم العراقي، عمرو موسى، عماد الدين بو بكر، عمرو سعداوي

خط الوسط: ايزي ايميكا، إسلام عطية  كثنائي ارتكاز  محمد جريندو.

خط الهجوم: رجب عمران، حسن علي، عبده يحيى.