رئيس التحرير
علاء الجمل

جومانا مراد: عادي أمثل دور رقاصة لو القصة زي «الراقصة والسياسي»

جومانا مراد
جومانا مراد

حلت الفنانة جومانا مراد ضيفة برنامج كلمة أخيرة، تقديم الإعلامية لميس الحديدي، كشفت خلال الحلقة عن موافقتها علي اداء شخصية راقصة في بعض من أعمالها درامية، ولكنها أشترط أن تكون مثل فيلم الراقصة والسياسي.

تصريحات جومانا مراد

وقالت جومانا مراد أنها احتفلت بنجاح دورها في مسلسل عملة نادرة، والذي عرض خلال شهر رمضان الماضي 2023، وأكدت انها توافق علي أداء دور راقصة في حال أن العمل يحمل قصة على غرار فيلم الراقصة والسياسي الذي سبق وأن قدمته الفنانة نبيلة عبيد.

مسلسل عملة نادرة
يعد مسلسل "عملة نادرة" بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو ريه، رمزي العدل، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، نهى صالح، ومحمد فهيم، وهشام عاشور وتأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل، وإنتاج جمال العدل.

وقالت جومانا مراد عن وفاة ابنتها:" مفيش أغلى من فقدان الابن، أنا فاكرة يوم ما دفنتها كنت بقرأ سورة يس والملك، وكل اللي حواليا بيعيطوا كانت قوتي كبيرة.. مفيش أغلى من فقدان الابن".

وأضافت قائلة:" بنتي قبل ما تموت بيوم معرفتش أنام.. في نار قايده في قلبي وقولت لجوزي بنتي هتموت وفي تاني يوم الصبح لقيتها ماتت".

وتابعت جومانا مراد: "قبل وفاتها بيوم ذهبت لزيارتها في المستشفى، ودخلت الغرفة الخاصة بها ووضعت يدي على جبهتها وقرأت عليها دعاء وأنا خارجه من عندها شميت ريحة ريحان في أيدي وهي ريحة الجنة لأنها طفلة ملاك".