رئيس التحرير
علاء الجمل

جومانا مراد: مفيش أغلى من فقدان الابن.. قولت لجوزي بنتي هتموت وماتت تاني يوم

جومانا مراد
جومانا مراد

ذكرت الفنانة جومانا مراد، خلال لقائها في برنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر فضائية oN، الفترات الصعبة في حياتها، وتحدثت عن واقعة وفاة ابنتها، مؤكدة أنها مرت بأيام صعبة للغاية بعد رحيل ابنتها ووالدها، ولكن الله رزقها بالصبر.

تصريحات جومانا مراد 

وقالت جومانا مراد عن وفاة ابنتها:" مفيش أغلى من فقدان الابن، أنا فاكرة يوم ما دفنتها كنت بقرأ سورة يس والملك، وكل اللي حواليا بيعيطوا كانت قوتي كبيرة.. مفيش أغلى من فقدان الابن".

وأضافت قائلة:" بنتي قبل ما تموت بيوم معرفتش أنام.. في نار قايده في قلبي وقولت لجوزي بنتي هتموت وفي تاني يوم الصبح لقيتها ماتت".

وتابعت جومانا مراد: "قبل وفاتها بيوم ذهبت لزيارتها في المستشفى، ودخلت الغرفة الخاصة بها ووضعت يدي على جبهتها وقرأت عليها دعاء وأنا خارجه من عندها شميت ريحة ريحان في أيدي وهي ريحة الجنة لأنها طفلة ملاك".

وأشارت جومانا مراد، أن وفاة والدها أعطاها قوة أكثر، وأنها تزور قبره بشكل مستمر، موضحة أنها تحب زيارة المقابر لأنها تعطيها راحة نفسية.

أخر أعمال جومانا مراد
 

ويعد أخر عمل شاركت فيه جومانا مراد هو مسلسل بابا المجال، بطولة الفنان مصطفى شعبان، وحققت نجاحا كبيرا، ويضم مسلسل بابا المجال، مجموعة من النجوم، أبرزهم: مصطفى شعبان، رياض الخولي، سوسن بدر، جومانا مراد، نسرين أمين، باسم سمره، والعمل من تأليف محمد الشواف، وإخراج أحمد خالد موسى.