رئيس التحرير
علاء الجمل

ريال مدريد ومانشستر سيتي.. الملكي يتقدم بهدف في الشوط الأول

فينسيوس جونيور
فينسيوس جونيور

انتهى منذ قليل الشوط الأول من مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي، التي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد يتقدم في الشوط الأول

وتقدم فريق ريال مدريد على نظيره مانشستر سيتي، في إطار الشوط الأول في اللقاء الذي يجمع الفريقينب ذهاب دور نصف النهائي بدوري الأبطال، بنتيجة 1-0.

وجاء هدف التقدم لصالح فريق ريال مدريد في شباك فريق مانشستر سيتي، بالدقيقة 36 من عمر شوط اللقاء الأول عن طريق لاعبه فينسيوس جونيور من تسديدة رائعة من على حدود المنطقة.

وبدأ  فريق ريال مدريد المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: داني كارفاخال، أنطونيو روديجير، ديفيد ألابا، إدواردو كامافينجا.

خط الوسط: لوكا مودريتش، توني كروس، فيدي فالفيردي.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما، رودريجو.

ونجح فريق ريال مدريد الإسباني تحت قيادة مدربه الإيطالي المخضرم كارلو أنشلوتي في التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما حقق الفوز على نظيره فريق تشيلسي الإنجليزي، بأربعة أهداف دون رد في مجموع مباراتي ربع النهائي.

بينما تأهل فريق مانشستر سيتي، بعد التعادل الإيجابي مع نظيره فريق بايرن ميونخ الألماني، بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، ولكنه اقتنص بطاقة التأهل بنتيجة مجموع المباراتين 4-1.

والجدير بالذكر أن مباراة الإياب ستُقام في ملعب الاتحاد، معقل مانشستر سيتي، يوم 17 مايو من الشهر الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي نصف نهائي دوري الأبطال

وتذاع مباراة ريال مدريد مع نظيره مانشستر سيتي، عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

"beIN Sports HD 1 Premium".