رئيس التحرير
علاء الجمل

هالاند يقود هجوم مانشستر سيتي أمام ريال مدريد الليلة بدوري الأبطال

هالاند
هالاند

أعلن المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، تشكيل فريقه لمواجهة نظيره ريال مدريد، الليلة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة ريال مدريد

ويفتقد مانشستر سيتي خدمات الهولندي ناثان آكي بسب الإصابة التي تعرض لها يوم السبت الماضي أمام ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالآتي:

في حراسة المرمى: إيديرسون.

في خط الدفاع: كايل ووكر - جون ستونز - روبن دياز - مانويل أكانجي.

في خط الوسط: رودري - جوندوجان - دي بروين.

في خط الهجوم: برناردو سيلفا - جرسليش - هالاند.


ونجح فريق ريال مدريد الإسباني تحت قيادة مدربه الإيطالي المخضرم كارلو أنشلوتي في التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما حقق الفوز على نظيره فريق تشيلسي الإنجليزي، بأربعة أهداف دون رد في مجموع مباراتي ربع النهائي.

بينما تأهل فريق مانشستر سيتي، بعد التعادل الإيجابي مع نظيره فريق بايرن ميونخ الألماني، بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، ولكنه اقتنص بطاقة التأهل بنتيجة مجموع المباراتين 4-1.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي 

وتقام مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي يوم الثلاثاء المقبل 9 من شهر مايو الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

والجدير بالذكر أن مباراة الإياب ستُقام في ملعب الاتحاد، معقل مانشستر سيتي، يوم 17 مايو من الشهر الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي نصف نهائي دوري الأبطال

وتذاع مباراة ريال مدريد مع نظيره مانشستر سيتي، عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

"beIN Sports HD 1 Premium".