رئيس التحرير
علاء الجمل

الأهلي يعدل عقد كهربا حتى 2026.. ويضمه للفئة الاولى

محمود كهربا لاعب
محمود كهربا لاعب النادى الأهلى

أكد الإعلامي محمد فاروق أن  النادي الأهلي قرر رفع قيمة عقد محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأحمر بعد توقيعه على العقود الجديدة لمدة موسمين قادمين لينتهي عقده في 2026 المقبلة.

الأهلي يمدد عقد كهربا

وقال فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" الأهلي قرر وضع محمود كهربا ضمن لاعبي الفئة الأولى داخل فريق الأهلي ليحصل على 13 مليون جنيه في الموسم بدلًا من 10 ملايين جنيه في العقد القديم بعد التوقيع على العقود الجديدة منذ أيام".

وأضاف: " كهربا يعيش أفضل فترات حياته مع النادي الأهلي في الوقت الحالي ويتألق بشكل قوي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر".

الاستعداد لمباراة الترجي

وفي سياق آخر، يستعد المارد الأحمر، لملاقاة فريق الترجي التونسي، في قمة شمال إفريقيا وذلك بعد عبور الثنائي من دور الثمانية بنجاح على حساب الرجاء المغربي وشبيه القبائل، بالترتيب.

ويحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا الترجي، مساء الجمعة المقبل على ملعب"رادس"، وذلك ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وسط ترقب كبير من جماهير القلعة الحمراء التي تأمل في التخطي للموقعة النهائية، لمواجهة الفائز من الوداد المغربي وصن داونز الجنوب إفريقي.

قائمة الأهلي أمام الترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

في حراسة المرمي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفي شوبير.

خط الدفاع: ياسر ابراهيم ومحمود متولي ومحمد عبد المنعم و محمد هاني وعلي معلول ومحمد أشرف وخالد عبد الفتاح.

خط الوسط: مروان عطية واحمد نبيل كوكا والسولية وكريستو وحمدي فتحي وديانج وطاهر محمد طاهر و احمد عبد القادر وافشة ومحمد فخري والقندوسي والشحات

خط الهجوم: كهربا و محمد شريف و تاو.

ويستعد فريق الأهلي،  لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره فريق الترجي التونسي، يوم الجمعة المقبل وذلك في إطار منافسات نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.