رئيس التحرير
علاء الجمل

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا للترجي التونسي بدوري الأبطال

فريق الأهلي
فريق الأهلي

استأنف فريق الكرة بالنادي الأهلي تدريباته عصر اليوم الاثنين،  استعداداً لمباراة الترجي فى نصف نهائي دورى أبطال إفريقيا.

الأهلي يستعد للترجي

وكان فريق الأهلي عاد إلى القاهرة، السبت الماضي بعد الفوز على بيراميدز بهدف نظيف مساء الجمعة بالإمارات والتتويج ببطولة السوبر المصرى للمرة الـ13 فى تاريخه.

ومنح السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للأهلي، لاعبى الفريق راحة لمدة 48 ساعة على أن يستأنف الفريق التدريبات مساء اليوم فى بداية رحلة الاستعداد لمواجهة بطل تونس المرتقبة.

وقبل انطلاق المران عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، جلسة مع اللاعبين للحديث عن مباراة الترجي المقبلة وأهم نقاط القوة والضعف لدى الفريق التونسي.

كما طلب كولر من اللاعبين إغلاق ملف مباراة السوبر بعد التتويج باللقب على حساب بيراميدز، والتركيز فقط على مباراة الترجي.

وأدى الفريق تدريبات بدنية وفنية متنوعة بالكرة، وأعقبها المدير الفني بتقسيمة قوية بمشاركة جميع اللاعبين، فيما قاد ميشيل يانكون، مدرب الحراس، الرباعي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء في فقرات تدريبية منفردة، على هامش المران الجماعي للفريق.

كما شهد مران الأهلي انتظام الثلاثي عمرو السولية ورامي ربيعة ومحمد الضاوي كريستو، قبل السفر إلى تونس لخوض مواجهته المرتقبة أمام الترجي التونسي.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الترجي التونسي في اللقاء الذي يجمع بينهما، ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها مساء الجمعة المقبل.

ومن المقرر أن تسافر بعثة الأهلي مساء غد الثلاثاء إلى تونس من أجل مواجهة الترجي التونسي، في ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.