رئيس التحرير
علاء الجمل

اتحاد الكرة يكشف عقوبات الزمالك بعد اعتذره عن السوبر المصري

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

كشف إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم، عن عقوبات الجبلاية للزمالك بعد الاعتذار عن المشاركة في بطولة السوبر المصري للموسم الكروي الماضي 2022-2023. 

وكان نادي الزمالك قد اعتذر عن المشاركة في بطولة السوبر ضد الأهلي، والتي كان أقيمت في دولة الإمارات العربية المتحدة بسبب تعنت اتحاد الكرة في تطبيق عقوبة إيقاف اللاعب محمود كهربا بسبب شكوى الزمالك بعد مواجهة القمة الأخيرة.

وأوضح إيهاب الكومي خلال تصريحات تلفزيونية لقناة “الشمس” عبر برنامج “ملعب البلدوزر” الذي يقدمه مجدي عبد الغني قائلا: ”عقوبة نادي الزمالك الاعتذار وليس الانسحاب عقب اعتماد لجنة المسابقات، وهى عدم المشاركة فى بطولة السوبر لمرة واحدة وغرامة مالية قدرها 500 ألف جنيه”.

وتحدث “الكومي” عن التحكيم المصري قائلا: “قرار الاعتماد على التحكيم المصري لبث الثقة فيهم و الابتعاد عن التحكيم الخارجي”.

وأشار إيهاب الكومى قائلا:”البند 76 من لائحة العقوبات تنص على أن لجنة التظلمات تقوم بوقف قرار لجنة الانضباط لحين الفصل في العقوبات“.

يذكر أن الأهلي نجح في التتويج بلقب كأس السوبر المصري بعد الانتصار على بيراميدز، خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب" محمد بن زايد" بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.