رئيس التحرير
علاء الجمل

أزمة بين بيراميدز ورابطة الأندية في الدوري المصري.. ما علاقة الأهلي؟

بيراميدز
بيراميدز

دخل فريق بيراميدز في أزمة كبيرة عقب خسارة كأس السوبر المصري أمام الأهلي، التي أقيمت على الأراضي الإماراتية، وذلك بنسخة الموسم الكروي الماضي 2021-2022.  

وخسر بيراميدز السوبر المصري ضد الأهلي، بعد الهزيمة بهدف وحيد، خلال اللقاء الذي أقيم مساء الجمعة الماضي، على ملعب"محمد بن زايد"، في مباراة شهدت ندية قوية بين الفريقين. 

أزمة جديدة مع رابطة الأندية

نشبت صباح اليوم الأحد أزمة بين مجلس إدارة نادي بيراميدز ورابطة الأندية المصرية، عندما قدم الأول  طلبا رسميًا لرابطة الأندية من أجل تأجيل مباراته أمام نادي الإسماعيلي؛ بسبب الاجهاد الشديد خلال الفترة الماضية.

وجاء رد رابطة الأندية المحترفة برفض الطلب، وقرر إقامة المباراة في موعدها؛ بسبب ضيق الوقت، الأمر الذي أثار غضب إدارة بيراميدز، خاصة من جانب هاني سعيد، المدير الرياضي بالنادي السماوي. 

وتحدث هاني سعيد المدير الرياضي بنادي بيراميدز، "أنقذنا سمعة الكرة المصرية عند المشاركة في كأس السوبر أمام النادي الأهلي، بعد انسحاب نادي الزمالك رغم ضيق الوقت وتلاحم المباريات".

ووجه هاني سعيد سؤال لاتحاد الكرة قائلًا، "لماذا يقوم الاتحاد بحجز تذاكر العودة يوم الأحد، ثم بعد ذلك يخاطرنا بمواجهة نادي الإسماعيلي مساء يوم الثلاثاء؟".

وأكمل سعيد، "عامر حسين "رئيس لجنة المسابقات" لم يضع أي مسؤولية تجاه نادي بيراميدز، بعد العودة من جنوب إفريقيا والسفر إلي الإمارات والمشاركة في بطولة كأس السوبر وخوض 4 أشواط أمام النادي الأهلي، وكأن لاعبي الفريق ماكينات".

 تنطلق مباراة بين بيراميدز والإسماعيلي في تمام الساعة السابعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، وذلك على ستاد "الدفاع الجوي" معقل الفريق السماوي.

ويتواجد فريق بيراميدز بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 46 نقطة، بينما يأتي فريق الإسماعيلي في المركز الـ14 بواقع 26 نقطة.