رئيس التحرير
علاء الجمل

لسة بتشوف ستوريهاتي وتعجب بصوري.. زوجة حسن شاكوش الأولى تلمح لرغبته في العودة لها

زوجة حسن شاكوش الأولى
زوجة حسن شاكوش الأولى

لا تزال أصداء الأزمة بين مؤدي المهرجانات حسن شاكوش وعروسه ريم طارق، تنتشر بشكل كبير، وذلك بعدما حررت محضر ضده بعد 55 يوم زواج واتهمته بطرده لها والاستيلاء على شبكتها.  

زوجة حسن شاكوش الأولى

وبالتزامن مع هذه الأزمة، نشرت زوجة شاكوش الأولى، رسالة مبطنة ألمحت خلالها إلى رغبته في العودة لها بعد انفصالهما منذ فترة طويلة، وذلك فور حدوث أزمات مع عروسه الجديدة، وأكدت مراقبته لها ولصورها.

وكتبت الراقصة سلمى مجدي عبر فيسبوك، مقطع من أغنية النجمة العالمية شاكيرا قائلة:  “ما الأمر حبيبى؟ ظننتُ أنك تخطيتنى ولديك حبيبة جديده الآن. هل تعرف حبيبتك أنك لا تزال تراقبني وتشاهد (ستوريهاتي) وتعجب بصوري؟ لماذا لازلت تتعقبني وأنت تعلم تماماً أنني لا أرتكب الخطأ نفسه مرتين؟! قل لحبيبتك الجديدة ألا تقلق، فأنا لا أتنافس للفوز بقلب رجل”.

وأضافت: ليس لدي الوقت لأي شيء لا يعود علي بالفائدة، لقد غيرت طريقي، وأنا اليوم أجني المال كرياضة (هواية)، حساباتي البنكية ممتلئة، وكذلك عروضي وحفلاتي وجراج سياراتي.

وتابعت: "أنت رحلت، وأنا أصبحت أجمل وأقوى وأفضل.. اتضح أنك كنت حظي السيء، فالنعم تمطر عليّ الآن من السماء.. قل لحبيبتك الجديدة أنك على الأقل، كنت تبدو وسيماً عندما كنت معي".

والد عروس شاكوش يهاجمه

وقال والد عروس شاكوش ريم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية”، المذاع عبر شاشة mbc مصر، إن الأخبار المتداولة عن زواج ابنته بشخص آخر قبل حسن شاكوش ليست صحيحة، مضيفا: “ولو هو عنده غير ده يعمل بلاغ في النيابة فينا بتهمة الغش والتدليس”.

زوجة حسن شاكوش تحرر محضرا

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من العقيد عمرو حجازى، مفتش المباحث، يفيد فيه بحضور ريم صادق -28 سنة - ربة منزل ومقيمة داخل كمبوند شهير، إلى القسم لتضررها من زوجها حسن منصور وشهرته «حسن شاكوش» لقيامه بطردها من منزل الزوجية منذ أيام والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

وقالت إن الخلاف منذ فترة وعللت تأخيرها في تحرير محضر أملا في الصلح بينهما، إلا أنه قام بإرسال رسالة لها برغبته في إنهاء العلاقة الزوجية، فقامت على الفور بتحرير محضر له اليوم وطلبت إثبات الحالة.