رئيس التحرير
علاء الجمل

أسفر عن مصرع 3 أشخاص..النيابة تباشر التحقيقات فى حريق معرض موبيليا بالإسكندرية

حريق الاسكندريه
حريق الاسكندريه

تباشر نيابة المنتزه ثان بالإسكندرية التحقيقات فى حادث اندلاع حريق معرض موبيليا بشارع القاهرة بمنطقة العصافرة شرق الإسكندرية وتسبب فى مصرع 3 اشخاص أثر اختناقهم من الحريق.

وكانت  قوات الحماية المدنية بالإسكندرية قامت بإخلاء عقار شارع القاهرة الذى اندلع فيه النيران وقطع المرافق عن العقار والعقارات المجاورة لحين الانتهاء من السيطرة على الحريق.

ولقى 3 أشخاص مصرعهم في حريق هائل اندلع بمعرض أثاث بشارع القاهرة بمنطقة سيدي بشر شرقي الإسكندرية، اليوم السبت، ما أدى إلى التهام وتفحم محتوياته بالكامل، وحالات الوفاة نتيجة الاختناق، فيما يجرى حصر الخسائر ومتابعة عمليات الإطفاء في الوقت الراهن.

وكانت البداية عندما تلقى  قسم شرطة المنتزه أول بورود بلاغ يفيد بنشوب حريق بمعرض أثاث بالعقار رقم 148 بشارع القاهرة بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقل ضباط القسم وقوات الحماية المدنية والإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص نشوب حريق هائل بمعرض أثاث بالعقار المشار إليه والمكون من 11 طابقًا مأهول بالسكان.

وكشفت المعاينة  الأولية أن الحريق التهم محتويات المعرض بالكامل بـ "الميزانين" ووصلها للطابق الأول علوي، ووقوع 3 حالات وفاة، وتواصل 7 سيارات إطفاء محاولات السيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداد النيران لباقي طوابق العقار، وتحرر المحضر اللازم بقسم شرطة المنتزه أول، وجاري العرض على النيابة العامة