رئيس التحرير
علاء الجمل

الخطيب يشكر الإمارات.. ويهنئ لاعبي الأهلي والجهاز الفني على التتويج بالسوبر

محمود الخطيب رئيس
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

وجه كابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، التهنئة للاعبي الفريق وجهازهم الفني والإداري والطبي بمناسبة الفوز بكأس السوبر المصري للمرة الثالثة عشرة في تاريخهم.

وأشاد الخطيب بالأداء المتميز للاعبين وروحهم العالية وإصرارهم على إحراز الفوز وإسعاد جماهيرهم التي تستحق التهنئة والتحية، خاصة التي تواجدت في ملعب محمد بن زايد، وحرصت على مؤازرة الفريق طوال الوقت، وكان لها دور كبير في الحصول على البطولة.

كما وجه الكابتن محمود الخطيب الشكر والتحية الخالصة إلى دولة الإمارات الشقيقة لاستضافتها مباراة السوبر وخروجها بشكل أكثر من رائع كالعادة، مشيرًا إلى عمق العلاقات التاريخية الوطيدة التي تربط الشعبين المصري والإماراتي، كما أن إقامة المناسبات الرياضية المصرية على ملاعب الإمارات الشقيقة أمر يسعد كل المصريين، ويترجم روح الود والمحبة بين دولتين شقيقتين تربطهما أواصر راسخة على مدار التاريخ.

وتوج فريق الأهلي كأس السوبر المصري، بعد فوزه على نظيره بيراميدز بهدف نظيف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، على استاد محمد بن زايد بالإمارات.

وجاء الهدف الوحيد لصالح فريق الأهلي في الشوط الإضافي الأول من ركلة جزاء عن طريق اللاعب علي معلول في الدقيقة 96، واحتسب الحكم محمود البنا ركلة جزاء للأهلي بعد تعرض محمود كهربا لاعب الأهلي للعرقلة من أحمد سامي مدافع بيراميدز داخل منطقة جزاء الأخير.

لينتهي اللقاء بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف دون رد، ويتوج رسميا ببطولة السوبر المصري.

وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول – محمود متولي- محمد عبدالمنعم – محمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي- مروان عطية – أحمد القندوسي.

خط الهجوم: أحمد عبدالقادر- بيرسي تاو- محمد شريف.