رئيس التحرير
علاء الجمل

مرتضى منصور كان لديه حق.. أول تعليق من باتشيكو بعد خسارة السوبر

باتشيكو المدير الفني
باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز

تحدث البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز، بعد خسارة فريقه أمام الأهلي في مباراة كأس السوبر المصري، والتي انتهت بتتويج الفريق الأحمر بهدف نظيف دون رد.

وقال باتشيكو في  تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أنا فهمت دلوقتي ليه مرتضى منصور كان رافض يشارك في السوبر.. عنده حق.

وأضاف باتشيكو قائلًا: الأهلي فريق كبير ولعب مباراة جيدة.. وكذلك فريقي قدم مباراة كبيرة والأهلي في النهاية كسب بضربة جزاء، وفيه حاجات مش عاوز أتكلم عليها علشان مدخلش في مشاكل مع اتحاد الكرة.

واعترض باتشيكو أكثر من مرة على حكم المباراة محمود البنا، بسبب القرارات التي اعتبرها المدرب البرتغالي عكسية على لاعبي فريقه.

وتوج فريق الأهلي كأس السوبر المصري، بعد فوزه على نظيره بيراميدز بهدف نظيف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، على استاد محمد بن زايد بالإمارات.

وجاء الهدف الوحيد لصالح فريق الأهلي في الشوط الإضافي الأول من ركلة جزاء عن طريق اللاعب علي معلول في الدقيقة 96، واحتسب الحكم محمود البنا ركلة جزاء للأهلي بعد تعرض محمود كهربا لاعب الأهلي للعرقلة من أحمد سامي مدافع بيراميدز داخل منطقة جزاء الأخير.

لينتهي اللقاء بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف دون رد، ويتوج رسميا ببطولة السوبر المصري.

وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول – محمود متولي- محمد عبدالمنعم – محمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي- مروان عطية – أحمد القندوسي.

خط الهجوم: أحمد عبدالقادر- بيرسي تاو- محمد شريف.