رئيس التحرير
علاء الجمل

رسمياً.. تأجيل مباراة الأهلي أمام حرس الحدود في الدوري

فريق الأهلي
فريق الأهلي

أعلنت رابطة الأندية المحترفة المصرية، تأجيل مباراة الأهلي وحرس الحدود في بطولة الدوري الممتاز لأجل غير مسمى، نظرا لمشاركة المارد الأحمر في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تأجيل مباراة الأهلي وحرس الحدود

وكان من المقرر أن تقام مباراة الأهلي وحرس الحدود، يوم 9 مايو المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري العام، لكن المارد الأحمر لديه مواجهة قوية مع نظيره الترجي الرياضي التونسي في نصف نهائي دوري الأبطال.

ولم تحدد رابطة الأندية موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود في الدوري المصري بعد التأجيل.

وذكرت الرابطة أنها قررت تأجيل مباراة الأهلي وحرس الحدود المحدد لها يوم 9 مايو الجارى ببطولة الدوري المصري لأجل غير مسمى، وذلك بسبب تحديد موعد مباراة الفريق الأحمر أمام الترجي في تونس يوم 12 مايو.

وفي سياق آخر، اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته، استعدادًا لمواجهة بيراميدز مساء اليوم الجمعة على كأس السوبر المصري.

تفاصيل مران الأهلي

وبدأ المران بجلسة بين السويسري مارسيل كولر، المدير الفني واللاعبين، لتحفيزهم قبل اللقاء.

كما خاض لاعبو الأهلي تدريبات بدنية بالجري حول الملعب، في حين أدى ياسر إبراهيم تدريبات تأهيلية ولم يشارك مع باقي اللاعبين في المران.

وخاض اللاعبون فقرة فنية وخططية استعدادا للقاء الغد أمام بيراميدز قبل أن يخصص الجهاز الفني فقرة خاصة لركلات الترجيح في نهاية المران.

فيما قاد ميشيل يانكون، مدرب الحراس، الثلاثي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير في فقرات تدريبية منفردة، على هامش المران الجماعي للفريق.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين في مقر إقامة بعثة الفريق بالإمارات.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في السوبر المصري

وتنطلق مباراة الأهلي وبيراميدز، مساء اليوم الجمعة، في تمام الساعة السابعة ونصف بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة الثامنة ونصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، التاسعة ونصف بتوقيت الإمارات.