رئيس التحرير
علاء الجمل

عاجل.. أول إجراء من الزمالك خوفا من عقوبات انسحاب السوبر«خاص»

نادي الزمالك
نادي الزمالك

فَجر مصدر خاص، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن رد فعل الزمالك على العقوبات المتوقعة بعد انسحابه من كأس السوبر المصري للموسم الكروي الماضي 2021-2022.


وقرر المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الانسحاب والأعتذار عن عدم المشاركة في السوبر ضد الأهلي، اعتراضًا على القرارات التي أعلنتها لجنة التظلمات في اتحاد الكرة على خلفية أزمة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب القلعة الحمراء.

 

وقال المصدر، إن الزمالك بدأ في إرسال وسطاء إلى أعضاء مجلس اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، للمطالبة بعدم تطبيق اللائحة خوفاً من العقوبات القاسية.

 

وأضاف المصدر في تصريحات لموقع«مصر الان»، أنه هناك حالة غضب من أعضاء الجبلاية تجاه الزمالك، خاصة بعد رغبة الأخير في تقديم شكوى ضد الاتحاد في الفيفا.


وانسحب الزمالك من لقاء السوبر، بسبب قرار لجنة التظلمات برئاسة المستشار عادل الشوربجي، الذي أعلن تأجيل الفصل في طعن كهربا والنادي الأهلي، في الأزمة التي نشبت بين القطبين في يناير الماضي بمباراة القمة الاخيرة.


وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، قد وقع عقوبة قاسية على كهربا بالإيقاف 12 مباراة والغرامة مليون جنيه، بسبب ما بدر منه من هتافات سيئة ضد جماهير الزمالك.  


ويستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز، في اللقاء الذي سيقام في السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة، على ملعب« محمد بن زايد» بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، وذلك في نهائي كأس السوبر المصري.