رئيس التحرير
علاء الجمل

ماذا يحدث حال انتهاء مباراة الأهلي وبيراميدز في السوبر بالتعادل؟

الاهلي
الاهلي

تترقب عشاق كرة القدم المصرية والعربية، قمة فريقا الأهلي وبيراميدز في السوبر المصري للموسم الكروي الماضي 2022-2021. 
 

ويحتضن ملعب" محمد بن زايد"، بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، مباراة الأهلي وبيراميدز، في قمة كروية من العيار الثقيل، وذلك وسط متابعة جماهيرية كبيرة من الوسط الرياضي المصري. 
 

ويشارك الأهلي بطل كأس مصر مع بيراميدز وصيف حامل لقب الدوري، في كأس السوبر، بعدما قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور الانسحاب والأعتذار عن عدم المشاركة في مباراة السوبر. 
 

ماذا يحدث حال انتهاء مباراة الأهلي وبيراميدز 

أكد محمد فاروق مسئول التحكيم بالاتحاد المصري لكرة القدم، على أنه في حال انتهاء شوطي مباراة السوبر بين الأهلي وبيراميدز بنتيجة التعادل سواء الإيجابي أو السلبي، سيتم اللجوء مباشرة إلى وقت إضافي، على شوطين مدة كل شوط 15 دقيقة.

وفي حال انتهاء الوقت الإضافي بين الأهلي وبيراميدز بالتعادل، سيتم اللجوء إلى ركلات الترجيح لتحديد الفائز بلقب السوبر المصري.
 

ويسعى المارد الأحمر بقيادة مارسيل كولر، إلى مواصلة حصد البطولات، بعد التتويج ببطولة كأس مصر على بيراميدز ، فيما يطمح الفريق السماوي إلى الثأر ورد الاعتبار من ناحية وتحقيق أول ألقابه من ناحية أخرى. 

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في السوبر 

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس السوبر المصري،  سيكون مساء الغد الجمعة، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء غدًا الجمعة، بتوقيت القاهرة، الثامنة ونصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة التاسعة ونصف بتوقيت الإمارات.