رئيس التحرير
علاء الجمل

"ربنا ستر ومحصلش علاقة كاملة".. دانا حمدان تكشف تعرضها للتحرش

دانا حمدان
دانا حمدان

كشفت الفنانة دانا حمدان، تفاصيل واقعة التحرش التي تعرضت لها من قبل طبيب العائلة، وهي في سن المراهقة، مشيرة إلى أن والدتها لم تصدقها بسبب ثقتها الكاملة في الطبيب.

وقالت دانا حمدان، خلال تصريحات تلفزيونية: “واقعة التحرش دي حصلتلي وأنا عمري 14 سنة لكن لما بفتكرها أشعر كأنها حدثت بالأمس”.

وتابعت دانا حديثها: “حدوث واقعة التحرش من طبيب العائلة مش هيخليني أخد موقف من كل الرجالة، ولكن قفلت باب الزواج وأخدت هدنة من الارتباط بس مش عن تعمد، الموقف اللي حصل ليا وأنا صغيرة كان صعب جدًا”.

والدتها لم تصدقها

كما كشفت دانا حمدان، رد فعل والدتها قائلة: “والدتي مستوعبتش اللي أنا قلته ومصدقتش أن الطبيب يعمل كده، والحمد لله وقتها ربنا ستر لأنه كان في العيادة وفيه مرضى برة فمش هيقدر يعمل علاقة كاملة معايا”.

موقف دانا حمدان من الإغراء

وأكدت أنها من الممكن أن تقدم مشاهد الإغراء ولكنها ترفض تقديم مشاهد تحتوي على تعري، موضحة: “ممكن أقدم مشاهد الإغراء ومقدرش أقدم مشاهد العري، ورفضت المشاركة في فيلم عالمي بسبب أن الدور كان يتطلب تعري كامل، ولو هقدم دور جريء لازم يكون فيه رسالة معينة، وأنا ممثلة في النهاية”.

مسلسل الطاووس

وكانت آخر أعمال الفنانة دانا حمدان من خلال مسلسل الطاووس الذي تم عرضه في رمضان 2021، وكان من بطولة الفنان جمال سليمان، وسمية أيوب، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليمان، رانيا محمود ياسين، مهند حسني وكان من تأليف كريم الدليل وإخراج رؤوف عبد العزيز.