رئيس التحرير
علاء الجمل

دانا حمدان تنعي قطها المتوفي: سامحني لو قصرت لحد ما نتقابل تاني

14012769021644486527
14012769021644486527

تعيش الفنانة الأردنية دانا حمدان حالة من الحزن بعد وفاة قطها "لوتس" التي كانت متعلقة به بشدة حسبما كانت تنشر مقاطع مصورة له عبر حسابها الرسمي بتطبيق "انستجرام".

ونشرت دانا حمدان مقاطع مصورة للقط المتوفي عبر حسابها بتطبيق "انستجرام"، وعلقت عليه قائلة: حتفضل في قلبي وعمري ما حنساك وسامحني لو قصرت لحد ما نتقابل تاني.

وأعلنت دانا حمدان وفاة قطها، صباح أمس الأحد، داخل منزلها، لافتة إلي أنها فعلت كل ما بوسعها لإنقاذ حياته ولكن دون جدوى.

وفي سياق مختلف، تعرضت دانا حمدان لوعكة صحية استدعت خضوعها لعدد من الفحوصات داخل أحد المستشفيات، إذ أنها تعاني من آلام مبرحة لم تتعرف على سببها بعد، وفقاً لما أعلنته في مقطع مصور لها عبر "انستجرام"، مشيرة إلي أنها تنتظر نتائج الفحوصات للوقوف علي طبيعة حالتها الصحية.

وتحرص دانا حمدان علي مشاركة جمهورها كل تفاصيل حياتها اليومية عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث تظهر معها ابنة شقيقتها مي سليم في بعض الفيديوهات أحياناً داخل المتاجر وأماكن الشراء.

وكانت آخر أعمال دانا حمدان مشاركتها في بطولة مسلسل "الطاووس" للمخرج رؤوف عبد العزيز، وشاركها البطولة كل من جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، رانيا محمود ياسين، أشرف مصيلحي، أحمد فؤاد سليم، فرح الزاهد، عابد عناني، نهال عنبر، عبير منير، ياسر علي ماهر، أيمن عزب، رامي الطمباري مهند حسني، أحمد إمام وكوكبة من النجوم، من تأليف محمد ناير.