رئيس التحرير
علاء الجمل

عاجل.. تأخر إقلاع طائرة فريق بيراميدز المتجهة إلى الإمارات

بيراميدز
بيراميدز

شهد مطار القاهرة الدولي، منذ قليل، تأخر إقلاع الطائرة الخاصة التي ستقل بالفريق الأول لنادي بيراميدز إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي، لخوض مواجهة السوبر المصري أمام الأهلي. 
 

تأخر إقلاع بعثة بيراميدز إلى أبوظبي

 

وتتواجد بعثة الفريق السماوي منذ الثالثة عصرًا بالمطار، إلا أن الطائرة تتأخر في الإقلاع إلى الإمارات؛ بسبب إنهاء إجراءات سفر جميع أفرادها، رغم أنه كان من المفترض إقلاع الطائرة مباشرة في السادسة مساء.
 

ويشهد المطار بالوقت الحالي تواجد نادي بيراميدز، الذي ينتظر إنهاء إجراءاته بالكامل، وبعدها تغادر البعثة لخوض السوبر المحدد له مساء الجمعة في العاصمة الإماراتية. 

ويشارك بيراميدز في مباراة السوبر باعتباره وصيف الدوري الكأس، بدلًا من الزمالك الذي قرر الانسحاب والأعتذار عن عدم المشاركة اعتراضًا على قرارات لجنة التظلمات والاسئناف فيما يخص أزمة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب المارد الأحمر الذي وجه هتافات سيئة لجماهير الزمالك. 

ويستعد الأهلي لخوض مواجهة من العيار الثقيل، عندما يضرب موعدًا قويًا ضد بيراميدز الذي يشارك بدلًا للزمالك، وذلك خلال المباراة التي ستقام على ملعب" محمد بن زايد" في الإمارات، في نهائي كأس السوبر المصري. 

وتنطلق المباراة بين الأهلي وبيراميدز في 5 مايو الجاري، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة ونصف بتوقيت الإمارات.