رئيس التحرير
علاء الجمل

"مصر الآن" تكشف تفاصيل مكالمة الخطيب وسيد عبد الحفيظ عقب انسحاب الزمالك من السوبر

مصر الآن

قال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، إن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، أجرى اتصالًا هاتفيًا مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالمارد الأحمر، وذلك عقب انسحاب الزمالك من مباراة السوبر المصري للموسم الكروي الماضي 2021-2022.

انسحاب الزمالك من السوبر المصري 
 

وأعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك، الانسحاب والأعتذار عن عدم المشاركة في مباراة السوبر المصري؛ لا سيما بعد قرار لجنة التظلمات والاسئناف باتحاد الكرة، فيما يخص أزمة محمود كهربا لاعب الأهلي، التي سيطرت على الحديث في الوسط الرياضي، خلال الأيام الماضية. 

وأضاف المصدر، لـ"مصر الآن" أن محمود الخطيب، أجرى اتصالًا هاتفيًا مع سيد عبد الحفيظ، وطلب منه ضرورة تركيز لاعبي الأهلي في مباراة السوبر من أجل حصد اللقب والتتويج بالبطولة. 
 

وتابع المصدر، أن محمود الخطيب طَالب بضرورة دخول اللقاء بكامل التركيز وعدم السقوط في الأخطاء الفردية، من أجل الابتعاد عن السيناريوهات الصعبة خلال المباراة. 

وأشار المصدر، إلى أن محمود الخطيب صرف مكافآة للاعبين صباح اليوم الأربعاء، بعد التأهل إلى دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على حساب الرجاء. 
 

ويستعد الأهلي لخوض مواجهة من العيار الثقيل، عندما يضرب موعدًا قويًا ضد بيراميدز الذي يشارك بدلًا للزمالك، وذلك خلال المباراة التي ستقام على ملعب" محمد بن زايد" في الإمارات، في نهائي كأس السوبر المصري. 

وتنطلق المباراة بين الأهلي وبيراميدز في 5 مايو الجاري، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة ونصف بتوقيت الإمارات.