رئيس التحرير
علاء الجمل

كواليس اجتماع اتحاد الكرة لحل أزمة انسحاب الزمالك من السوبر

مجلس ادارة اتحاد
مجلس ادارة اتحاد الكرة

فَجر مصدر خاص، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن كواليس اجتماع مجلس الاتحاد المصري لكرة، بشأن حل أزمة انسحاب نادي الزمالك من كأس السوبر المقرر إقامته بالإمارات.

 وانسحب فريق القلعة البيضاء، بشكل رسمي من مواجهة غريمه التقليدي الأهلي في مباراة السوبر، وذلك اعتراضًا على قرارات لجنة التظلمات بالجبلاية فيما يخص أزمة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب المارد الأحمر الحالي. 

وقال المصدر، إن جميع أعضاء محررمجلس الاتحاد حضروا الاجتماع، باستثناء حازم إمام ومحمد بركات، نجما الزمالك والأهلي السابقين، وذلك نظرًا لحساسية الأزمة. 

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لموقع"مصر الآن"، أن مجلس الجبلاية اتفق على أنه ليس من حقه التدخل في قرارات لجنة التظلمات، لإرضاء الزمالك. 

وتابع المصدر، إن حديث الأعضاء بشأن الأزمة تضمن، إن مجلس الاتحاد تعرض لظلم كبير من لجنة التظلمات فيما يخص تسجيل القيد للاعبي الزمالك الشهيرة في الفترة الأخيرة، باعتبار أن حكم لجنة التظلمات في قيد ثلاثي القلعة البيضاء، جاء ضد قرارات مجلس الجبلاية التي رفضت تسجيل اللاعبين، بحكم أن الشيكات بدون رصيد في البنوك.

 واستكمل، أن مجلس الاتحاد استقر على الصمود أمام الزمالك، بسبب عدم تواصل أي مسئول رياضي او غير رياضي مع أعضاء الجبلاية للانصياع للنادي الزمالك. 

وقررت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري، إيقاف كهربا 12 مباراة وغرامة مليون جنيه، بسبب ما بدر منه من هتافات سيئة ضد جماهير الزمالك في مباراة القمة الأخيرة.