رئيس التحرير
علاء الجمل

ليفاندوفسكي يقود هجوم برشلونة أمام أوساسونا الليلة بالليجا

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

أعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة نظيره أوساسونا، ضمن منافسات الجولة ال33 من بطولة الدوري الإسباني.

برشلونة في مواجهة أوساسونا بالليجا

ويسعى فريق برشلونة لتحقيق الفوز بمباراة اليوم، بعد الفوز العريض الذي حققه في مباراة الجولة الماضية أمام ريال بيتيس برباعية، لمواصلة الاقتراب من تحقيق لقب الدوري الغائب عنه منذ موسم 2018/ 2019.

وجاء تشكيل برشلونة كالآتي:

في حراسة المرمى: مارك أندري تير شتيجن

خط الدفاع: رونالد أراوخو – أندرياس كريستينسن – جول كوندي – أليخاندرو بالدي

خط الوسط: فرينكي دي يونج – جافي – بيدري – سيرجيو بوسكيتس

خط الهجوم: رافينيا – روبرت ليفاندوفسكي.


ويتصدر برشلونة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 79 نقطة، ويأتي أوساسونا في المركز التاسع برصيد 44 نقطة.

وفي سياق آخر، فجرت تقارير إسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل، عندما ذكرت أن فريق برشلونة الإسباني ينوى المشاركة في مسابقات خارج إسبانيا، حالة فرض عقوبات على النادي الكتالوني.

ويواجه برشلونة أزمة كبيرة، تتعلق برشاوي الحكام في الدوري الإسباني( قضية نيجريرا)، والتي ينظر فيها القضاء الإسباني، بعد اكتشاف أن البارسا دفع مبالغ مالية لنائب رئيس لجنة الحكام الأسبق، من أجل احتساب القرارات الفنية لصالحهم.

وكشفت  قناة "TV3" الإسبانية، أن مجلس إدارة برشلونة برئاسة خوان لابورتا، متفائل للغاية بشأن حل الأزمة الشهيرة التي يعاني منها خلال الفترة الجارية مع القضاء الإسباني.

وأضافت القناة، أن مجلس البارسا يبحث عن ثغرات تسمح للنادي الكتالوني تعوض الأزمات المالية والخسائر الاقتصادية التي يعاني منها.

وقالت، إن رئيس برشلونة وضع دراسات تفصيلية تتعلق بإمكانية المشاركة في البطولات خارج الأراضي الإسبانية، من أجل الحصول على الأموال وتعويض الضرر الاقتصادي الذي يحاصر النادي.

وتابعت، أن لابورتا يرغب في دراسة اللوائح من أجل إيجاد ثغرة للدخول والمنافسة على الألقاب خارج إسبانيا، خاصة في المنطقة العربية، لتعويض حالة الانهيار داخل النادي الكتالوني.

واختتمت القناة، أن النادي يدرس كل الأفكار والخطط بالوقت الحال، قبل الدخول في مرحلة التشارور مع أعضاء نادي برشلونة.