رئيس التحرير
علاء الجمل

اجتماع طارئ لـ اتحاد الكرة لبحث موقف كأس السوبر المصري

كأس السوبر المصري
كأس السوبر المصري


يعقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، اجتماعا طارئا مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة، لبحث موقف مباراة كأس السوبر المصري والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل بالإمارات.

اتحاد الكرة يبحث موقف مباراة كأس السوبر

وكتب مرتضى منصور عبر تويتر: بعد قليل ننشر رد نادي الزمالك علي خطاب اتحاد الكرة الذي أمهل نادي الزمالك 60 دقيقة للرد مع أنه أمهل اللاعب الهارب 60 يوما لتنفيذ العقوبة التي لم تنفذ حتى اليوم.

وأعلن نادي الزمالك بالأمس اعتذاره عن المشاركة فى مباراة كأس السوبر، ومن المقرر أن تقام فى الإمارات يوم الجمعة المقبل على ملعب محمد بن زايد.

وفي سياق متصل، منح الاتحاد المصري لكرة القدم، فرصة أخيرة لمجلس إدارة نادي الزمالك لحسم موقفه من المشاركة في مباراة السوبر المصري للموسم الكروي الماضي 2021-2022.

فرصة أخيرة لنادي الزمالك

وقرر المستشار مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء الانسحاب والأعتذار عن خوض مباراة الأهلي في نهائي كأس السوبر المقرر إقامتها بملعب "محمد بن زايد" بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وكشف مصدر، من داخل الجبلاية، أن الاتحاد المصري منح الزمالك ساعة واحدة لحسم موقفه مباراة الأهلي المرتقبة في مباراة السوبر المصري.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لموقع "مصر الآن"، أن وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري، تواصل مع عدد من نجوم الزمالك وعلى رأسهم أحمد حسام ميدو وخالد الغندور، لإرسال خطاب الانسحاب من البطولة المحلية.

وجاء قرار انسحاب الفارس الأبيض من السوبر المصري، بعد قرار المستشار عادل الشوربجي، رئيس لجنة التظلمات والاستئناف بالجبلاية، فيما خص أزمة محمود عبد المنعم كهربا التي نشبت بين القطبين؛ بسبب ما بدر منه تجاه جماهير الزمالك بألفاظ مسيئة.

يذكر أن لجنة الانضباط قد وقعت عقوبة من العيار الثقيل على كهربا، تكمن في الإيقاف 12 مباراة والغرامة المالية مليون جنيه.