رئيس التحرير
علاء الجمل

30 بروفة و 130 عازفًا.. تركي آل الشيخ يكشف كواليس حفل الموجي

تركي آل شيخ
تركي آل شيخ

يستعد صناع حفل الموسيقار محمد الموجي، لإقامة حفل كبير في حب الموسيقار الموجي، يوم الخميس القادم الموافق 4 مايو، على أرض المملكة العربية السعودية على خشبة مسرح أبو بكر سالم في منطقة بوليفارد الرياض سيتي.

تحضيرات حفل الموسيقار محمد الموجي

 

وكشف المستشار تركي آل الشيخ، كواليس تحضيرات لحفل محمد الموجي، حيث غرد في تدوينة خلال حسابه الشخصي بـ تويتر: "هذي الليلة جالس أشتغل في تفاصيلها من شهرين، جننت المايسترو وليد فايد حرفيًا، وعمل أكثر من 30 بروفة، وطلبت أصعب الألحان وأعرضها والمليئة بالتفاصيل الموسيقية التي توضح غزارة وعمق النغم الشرقي الأصيل، بتكون مباراة حقيقية بين نجوم هذه الليلة".

وأضاف تركي آل الشيخ: "تحدي كبير للفرقة الموسيقية الأضخم على المسرح بعدد يتجاوز الـ 130 عازف، وأيضًا المخرج والمسئول عن المسرح نالهم جزء من الضغوطات مني، وأيضا الفنانين الكبار المشهورين بإمكانياتهم الصوتية الكبيرة تم اختيار أغانيهم بعناية، أبغى أسمع هذي الألحان التاريخية بأفضل صورة، السميع وأقول السمّيع يجي ويستمتع معنا، والي مو سميع يا ليت يوحشنا".

كبار نجوم الفن يحيوا حفل محمد الموجي

يحيي الحفل كل من الفنانين: عبادي الجوهر، ماجد المهندس، أنغام، صابر الرباعي، وائل جسار، شيرين عبدالوهاب، مي فاروق، زينة عماد، تحت إشراف الموسيقار يحيى الموجي، وبقيادة الأوركسترا الموسيقار وليد فايد.

الموسيقار محمد الموجي
 

ويعد حفل الموسيقار محمد الموجي، تخليداً وامتدادًا لنجاح الليالي الفنية التي سبقته مثل: ليلة من الماضي الجميل، ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة، ليلة صوت الأرض.

الترويج لحفل ليلة روائع الموجي
وكان قد شوق المستشار ترك آل شيخ،  لحفل ليلة روائع الموجي، حيث نشر مقطع فيديو، للفنانة شيرين عبد الوهاب، من خلال كواليس تحضيراتها للحفل، عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات تويتر.

وظهرت شيرين عبد الوهاب، خلال كواليس تحضيراتها لحفل ليلة روائع الوجي، وهي تقدم أغنية أنت وبس اللي حبيبي، وهي الأغنية التي تغنيها الفنانة الراحلة فايزة أحمد.