رئيس التحرير
علاء الجمل

مصطفى درويش.. حكاية فنان ذاق الموت فجأة قبل أن يعيشه

مصطفى درويش
مصطفى درويش

رحل عن عالمنا الفنان مصطفى درويش، صباح أمس، عن عمر ناهز 43 عاما، إثر سكتة قلبية مفاجئة، ما صدم أهله ومحبيه من الوسط الفني والجمهور.

مصطفى درويش 


وعُرف مصطفى درويش، بشكل كبير بعدما شارك في مسلسل بـ 100 وش، حيث جسد دور فتحي، وكذلك دور الزوج الخائن في مسلسل خيانة عهد، مع الفنانة يسرا في عام 2020، ويعد آخر عمل شارك فيه وعُرض له هو مسلسل سره الباتع بالتعاون مع المخرج خالد يوسف.

أدوار الرحيل التي جسدها مصطفى درويش 

وذاق الراحل مصطفى درويش الموت قبل أن يعيشه في أعماله الدرامية، حيث ظهر في مسلسل "إلا أنا" حكاية "ويبقى الأثر"، وجسد طريقة وفاته منذ عام 2021، حيث كان يجسد شخصية زوج مطلق، وفي أحد المشاهد، سمع والدته وشقيقه وهما يتحدثان عن فرحتهما بطلاقه، لأنهما سيتمتعان بثروته، ما أصابه بصدمة كبيرة، وتوفى فجأة وهو جالسا على كرسيه. 

وكذلك جسد الراحل مصطفى درويش شخصية عمران، في مسلسل سره الباتع الذي عرض في موسم رمضان الماضي، وكانت نهايته على يد الفرنسيين، عندما حاول الفرار من قصف نابليون وجنوده للقرية بمدافعهم، وأثناء اختبائه بأحد المنازل، طالته قذائف نابليون، وقتل عمران، وكان هذا آخر مشهد لمصطفى درويش، قبل أن يتحقق الأمر بالحقيقة، ويتوفاه الله.

وفاة مصطفى درويش 

وكان شقيق مصطفى درويش، قد أعلن خبر وفاة شقيقه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، قائلا: البقاء لله، توفي إلى رحمة الله تعالى شقيقي مصطفى درويش، وتشيّع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري في أكتوبر، والعزاء عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد.

يذكر أن مصطفى درويش حقق نجاحات كبيرة من خلال مسلسل ب 100 وش، والذي عرض منذ سنوات ولاقى نجاحا كبيرا، وهو من بطولة نيللي كريم وإخراج كاملة أبو ذكري.