رئيس التحرير
علاء الجمل

"محدش ضامن عمره".. هجوم على زينة بعد إهانتها لـ مذيع سألها عن أولادها

زينة
زينة

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو للفنانة زينة، ظهرت فيه أثناء حوارها مع مذيع، وأحرجته أكثر من مرة في الحديث، ما دفع العديد من الجمهور لإنتقادها والهجوم عليها بشكل كبير.

إحراج زينة لمذيع سألها عن أبنائها

ورحب المذيع في الفيديو بالفنانة زينة، ثم سألها عن أخبار أبنائها لترد:"ليه أخبرك عنهم انت مين انت!!"، ليخرج من الحرج ويقول"مشتاق لهم أنا بحبهم كتير"، ثم استكمل، إذا ولادك حبوا يدخلوا بالتمثيل، ما موقفك" أنت ضامن إنك تبقى عايش ساعتها علشان أقولك".

هجوم الجمهور على زينة 

كلام زينة أثار غضب الكثير من الجمهور لما ظهر على وجه المذيع من إحراج وخجل، وصُدم الجميع في رد زينة غير المتوقع، بالرغم من ذوق المذيع في طرح السؤال وترحيبه بها بشكل كبير.

وجاءت التعليقات كالتالي:"ممكن تتكلمي بإسلوب أحسن من كده"، "عيب جدا دا لو من ناحية الدين الدنيا الطيبة صدقة، ولو من ناحية الاخلاق ف واجب إحترام الشخص الأخر"، وعلق أخر"قلة أدب وهو كان بيتكلم بإحترام.. محدش ضامن عمره يا هانم".


أخر أعمال زينة

آخر عمل شاركت به الفنانة زينة هو مسلسل جعفر العمدة، ويعد المسلسل من بطولة كلًا من: محمد رمضان، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، هالة صدقي، منذر ريحانة، طارق النهري، مديحة بكر، دعاء حكم، جوري بكر، أحمد فهيم، مجدي بدر، عصام السقا، وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.