رئيس التحرير
علاء الجمل

موقف الزمالك النهائي من المشاركة فى مباراة السوبر ضد الأهلي | خاص

مرتضي منصور
مرتضي منصور

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الزمالك فى مباراة كأس السوبر المصري والمقرر له يوم 5 مايو فى الإمارات ، على ستاد محمد بن زايد بوجود 33 ألف متفرج 

وقالت مصادر داخل نادي الزمالك أن الفريق سيشارك فى مباراة كأس السوبر المصري بشكل طبيعي وأن الأنباء عن عدم السفر إلي الإمارات للمشاركة فى السوبر أمر خطأ.

وكلف مسؤلو النادي الأبيض إبلاغ جميع أعضاء الإدارة بنقل الاجتماع لمنزل مرتضى، بدلا من الاجتماع بالقلعة البيضاء.

ويأتي هذا الاجتماع للبت في مسألة المشاركة بالسوبر المصري، واتخاذ القرار المناسب الذي يحافظ على حقوق النادي وعلى كرامته، والمجلس في حالة انعقاد دائم وسيعلن القرار الذي اتخذه بعد ظهر الغد الاثنين.

ومن المقرر أن تقام المواجهة المرتقبة بين الأهلي وغريمة التقليدي الزمالك، يوم 5 مايو المقبل، في نهائي كأس السوبر المصري  بالإمارات.

انسحاب الزمالك من كأس السوبر

وأكد المصدر، أنه لم يتم إصدار أي قرار بالانسحاب من بطولة كأس السوبر، وأن الاجتماع القادم سوف يدرس مناقشة بعض القرارات الهامة بشأن المباراة، وبشأن حقوق نادي الزمالك في موضوع كهربا، قائلا: “مفيش انسحاب بشكل نهائي”.

وكانت إدارة الزمالك تدرس الانسحاب من البطولة اعتراضا على السماح للاعب محمود كهربا لاعب الأهلي، بالمشاركة بالرغم من صدور قرار من لجنة الانضباط بإيقافه