رئيس التحرير
علاء الجمل

السيسي يعلن إطلاق حملة قومية لتحسين الصورة الذهنية لقيمة العمل بالمجتمع

رئيس الجمهورية عبد
رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الاثنين، احتفالية عيد العمال بشركة الشرقية للسكر، ويقام الاحتفال بمدينة الصالحية الجديدة بالشرقية، بمناسبة افتتاح مصنع شركة السكر الجديد.

السيسي يوجه بإطلاق حملة لتحسين الصورة الذهنية لقيمة العمل

وأعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، إطلاق حملة قومية لتحسين الصورة الذهنية في المجتمع لقيمة العمل وأهميته، بالإضافة إلى تشجيع الشباب على الانضمام للعمل الحر وريادة الأعمال وإقامة مشروعاتهم الصغيرة ومتناهية الصغر.

كما أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال كلمته بالاحتفالية، إصدار وثيقة جديدة من شهادة أمان لتغطية التأمين على العمالة غير المنتظمة، علاوة على العمل على تحقيق المساواة بين الجنسين في مجال العمل وتحقيق بيئة عمل آمنة.

وخلال الاحتفالية، كرم الرئيس عبدالفتاح السيسي، عددًا من النماذج المشرفة من عمال مصر، على هامش احتفالية عيد العمال المقامة في مصنع الشرقية للسكر بمدينة الصالحية الجديدة في محافظة الشرقية.

السيسي يكرم عدد من العمال

ومنح السيسي عددًا من النماذج المشرفة وسام العمل من الدرجة الأولى، وهم: سحر عثمان عبداللطيف، رمضان مصيلحي عبدالعزيز، شيماء عبدالمنعم وعادل عبدالرحمن، بالإضافة إلى تكريم عدد من النماذج بوسام العمل من الدرجة الثانية، حيث كرم كلًا من منيرة محمد محمود الشيتي، أحمد طلعت عبدالجواد، من قادرون باختلاف، محمد محمد عصمت، من قادرون باختلاف وشيرين فتحي إسماعيل، من قادرون باختلاف.

أما المكرمون من القطاع الخاص، وسام عمل من الدرجة الثالثة، فجاءوا كالتالي: رشا عبدالسلام، زينب عبدالله عبدالمعطي، يوسف السيد منصور، درويش مصطفى محمد.