رئيس التحرير
علاء الجمل

مهند مجدي رئيسا لبعثة الأهلي في الإمارات

لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي

كلف مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول للكرة المشاركة في مباراة السوبر  المصري يوم 5 مايو المقبل بدولة الإمارات.

كأس السوبر المصري

ومن المقرر أن تقام المواجهة المرتقبة بين الأهلي وغريمه التقليدي الزمالك يوم 5 مايو المقبل، في نهائي كأس السوبر المصري  بالإمارات.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى القاهرة، صباح اليوم، قادمة من المغرب، بعد الانتهاء من مباراة الرجاء في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وفي سياق آخر، تأهل فريق الأهلي المصري إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل مع نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، في إطار إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يتعادل أمام الرجاء المغربي

وشهدت المباراة إضاعة فريق الرجاء ضربة جزاء في الشوط الأول، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف، ويتأهل المارد الأحمر بمجموع المباراتين بنتيجة 0-2.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة الأسبوع الماضي قد انتهت بفوز الفريق بهدفين دون مقابل عن طريق محمد عبد المنعم وحمدي فتحي.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن ما تردد مؤخرا من احتمالية تواجد قرار بالانسحاب من بطولة كأس السوبر.

حقيقة انسحاب الزمالك من كأس السوبر

وأكد المصدر، أنه لم يتم إصدار أي قرار بالانسحاب من بطولة كأس السوبر، وأن الاجتماع القادم سوف يدرس مناقشة بعض القرارات الهامة بشأن المباراة، وبشأن حقوق نادي الزمالك في موضوع كهربا، قائلا: “مفيش انسحاب بشكل نهائي”.

وكانت إدارة الزمالك تدرس الانسحاب من البطولة اعتراضا على السماح للاعب محمود كهربا لاعب الأهلي، بالمشاركة بالرغم من صدور قرار من لجنة الانضباط بإيقافه.

وأشار المصدر إلى وجود تحفظ كبير بشأن مشاركة اللاعب محمود كهربا في المباراة، بسبب قرارات إيقافه وتأجيل النظر في التظلم إلى بعد المباراة.