رئيس التحرير
علاء الجمل

رفضت تعطيه ورقة زواجهما.. أمين شرطة يقتل فتاة وينتحر بالبحيرة

ارشيفية
ارشيفية

كشفت مباحث البحيرة، غموض العثور على جثتين لأمين شرطة وفتاة مقتولين بطلقات نارية بأحد المصارف الزراعية في عزبة الـ60 التابعة لمركز شرطة الرحمانية في محافظة البحيرة.

تفاصيل الواقعة

وأوضحت التحريات ارتباط الشاب القتيل، وهو أمين شرطة، بعلاقة مع الفتاة القتيلة، ووجود ورقة زواج عرفي بينهما، حاول الشاب أخذها من الفتاة وحدثت خلافات بينهما، قام على إثرها الشاب بتهديدها بالقتل، وأقدم بعدها أمين شرطة على قتل الفتاة وألقاها في مصرف مياه، ثم أطلق الرصاص على نفسه ليسقط بجوارها في نفس المصرف المائي.

وعثر ضباط مباحث مركز الرحمانية بجوار المتوفيين على السلاح الخاص بأمين الشرطة، وتوصلت التحريات إلى قيام «ياسر.م» ويعمل أمين شرطة باستدراج «سمر أ» إلى منطقة الحادث للحصول منها على ورقة زواجه منها عرفيا خوفًا من افتضاح أمره، وعندما رفضت قام بإطلاق النار عليها من سلاحه ثم أنهى حياته بذات السلاح.

وأبلغ أهالي قرية الـ60 بمركز الرحمانية في محافظة البحيرة، بالعثور على جثتين لشاب وفتاة في مصرف زراعي بالقرية، رابع أيام عيد الفطر.

وتلقى اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطارًا بإبلاغ أهالي قرية الـ60 بنطاق مركز الرحمانية بالعثور على جثتين لرجل وسيدة، وانتقل ضباط المباحث إلى مكان الحادث وتم نقل الجثتين إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى دمنهور التعليمي ووضعهما تحت تصرف النيابة للتحقيق.