رئيس التحرير
علاء الجمل

خالد يوسف يشيد بمسرحية «عيلة اتعملها بلوك» لمحمد صبحي

خالد يوسف ومحمد صبحي
خالد يوسف ومحمد صبحي

شارك المخرج خالد يوسف منشور خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أشاد فيه بالعرض المسرحي “عيلة اتعملها بلوك” للفنان محمد صبحي.

وقال يوسف: "استمتعت على مدار ساعتين بمسرحية "عيلة اتعملها بلوك “ رؤية وإخراج وتمثيل الفنان الكبير محمد صبحي ومعه الفنانة وفاء صادق ومجموعة من الوجوه الشابة الواعدة والمفعمة بالموهبة تمثيلا وغناء، مر على تاريخ مصر المعاصر من ثورة 1919 حتى الوقت الحالي برشاقة وحيوية مستخلصا العبر شاحذا الهمم".

وأضاف: "مؤكدا ومرسخا لمنظومة قيم رفيعة، راصدا التشوهات التي حدثت عبر مائة عام في الشخصية المصرية محذرا ومنبها من سوء المآلات إذا لم ننتبه، أشكرك أستاذنا وفناننا الكبير على متعة المشاهدة وعلى حفاوة وكرم استقبالك”.

أخر أعمال خالد يوسف 

وكانت أخر أعمال المخرج خالد يوسف، هو مسلسل “سره الباتع” الذي عرض في رمضان الماضي والذي كان تدور أحداثه مستوحى من رواية الأديب يوسف إدوارد وهي دراما عصریة تاریخیة أحداثها تدور بين زمنين.

أبطال مسلسل سره الباتع

وشارك في بطولة مسلسل «سره الباتع» أكثر من 60 نجما من الدول العربية، والعمل بطولة أحمد السعدني، وأحمد فهمي، وحنان مطاوع، وخالد الصاوي، وريم مصطفى، وأحمد عبدالعزيز، وحسين فهمي، وأحمد وفيق، وصلاح عبدالله، وبيومي فؤاد، وعمرو عبدالجليل، وعفاف مصطفى، وهالة صدقي،  وكتب المعالجة الدرامية والسيناريو والحوار وإخراج خالد يوسف، بمشاركة مصطفى إبراهيم وخالد كساب.