رئيس التحرير
علاء الجمل

الرجاء المغربي يصدر بيان تعزية فى وفاة مشجعة الفريق قبل انطلاق مباراة الأهلي

مشجعة الرجاء
مشجعة الرجاء

أصدر نادي الرجاء البيضاوي المغربي بيان رسمي بشأن وفاة أحد المشجعين قبل انطلاق مباراة الفريقين أمس على ملعب محمد الخامس والتى انتهت بالتاهل.

وجاء بيان الرجاء كالآتي: 

تقدم عزيز الدراوي رئيس نادي الرجاء الرياضي باسمه ونيابة عن كافة مكونات النادي باخر عبارات التعازي المائلة المشجعة الرجاوية نورة التي وافتها اللتية قبل مباراة فريقنا أمام الأهلى المصري.

 يسير رئيس الرجاء وكافة مكونات الفريق عن حزنهم العميق لفقدان عضو من العائلة الرجاوية لا يستهم إلا أن يرفعوا أكف الضراعة للمولى عز وجل راجين منه أن يتعمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته ويرزق ذويها الصبر والسلوان.

إنا لله وانا اليه راجعون.

قرار جديد من إدارة الأهلي

أكدت مصادر لمصر الان أن إدارة النادي الأهلي قررت صرف مكافأة مالية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ، مع تأجيل البت فى أمور التعاقدات الجديدة أو الراحلين عن الفريق خلال الفترة الحالية

مباراة الأهلى والترجي ينتظرها الملايين من عشاق الساحرة المستديرة، حيث يلتقي الفريقان يوم 12 من شهر مايو المقبل، ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في تونس، فيما تقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الجمعة الموافق 29 من شهر مايو القادم، على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي.

تأهل فريق الترجي التونسي لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل مع نظيره شبيبة القبائل الجزائري، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت، في إطار منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت مباراة الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري بعد نهاية الشوط الأول، بعد ان اعتدت جماهير الترجي التونسي على جماهير فريق شبيبة القبائل في ملعب رادس، وهاجموهم بالشماريخ والنيران.