رئيس التحرير
علاء الجمل

أصيبت بكدمات شديدة.. هند عاكف تتعرض لحادث سير

هند عاكف
هند عاكف

تعرضت الفنانة هند عاكف لحادث سير خلال الساعات القليلة الماضية، ما أدى إلى إصابتها بكدمات شديدة بالرأس، وذلك حسبما أعلن شقيقها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

هند عاكف تتعرض لحادث سير

 

وكتب أحمد شقيق هند عاكف: أنا أحمد عاكف أخو الفنانة هند عاكف، هند تعرضت لحادث سيارة في بداية اليوم منذ ساعات والعناية الإلهية أنقذت حياتها وتوجهنا إلى مستشفى المقطم التخصصي لاتخاذ اللازم والاطمئنان عليها وتم عمل أشعة مقطعية.

وأضاف: والحمد لله تبين بعض الكدمات الشديدة بالرأس، فقط الحمد لله، وقد أمر الأطباء بالعلاج لمدة 4 أيام والراحه التامة، ألف حمد وشكر ليك يا رب، أتقدم الشكر للأطباء وشرطة المقطم والأصدقاء على تعاونهم معنا.

وكانت هند عاكف، قد خسرت في انتخابات لعضوية مجلس نقابة المهن التمثيلية، حيث كانت قد أعلنت منذ فترة ترشحها رسميا بهدف خدمة زملائها.

هند عاكفي غي انتخابات نقابة المهن التمثيلية

 

وقالت عاكف، خلال تصريحات خاصة سابقة لـ"مصر الآن" إن أسباب اتخاذها لهذا القرار، هو حبها للعمل الخدمي وهذا معروف عنها، لذلك أقدمت على اتخاذه.

وأوضحت أنها تتمنى أن تقف بجوار الفنانين، وتدعمهم بشكل رسمي، وهذا هو السبب الرئيسي في ترشحها، حيث تستمتع بخدمة الناس وتلبية مطالبهم.

وأكدت هند عاكف، على أنها ابتعدت عن الساحة الفنية لمدة عشر سنوات بسبب تفرغها للعمل الخدمي، وقررت أن يكون ذلك في مجالها وتقف مع زملاءها. 

وتمنت عاكف، التوفيق لكافة الأعضاء الفائزين بعضوية النقابة.