رئيس التحرير
علاء الجمل

انخفاض في درجات الحرارة.. تعرف على حالة الطقس اليوم

أرشيفية
أرشيفية

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس، اليوم السبت، وتوقعت أن يسود طقس مائل للبرودة صباحًا، مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، مائل للدفء على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء، شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

كما توقعت أن يسود طقس مائل للبرودة ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشرقية، ومائل للبرودة على جنوب الصعيد.  

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

القاهرة الكبرى والوجه البحري  25 درجة مئوية.

السواحل الشمالية 21 درجة مئوية.

جنوب سيناء 30 درجة مئوية.

شمال الصعيد 26 درجة مئوية.

جنوب الصعيد 32 درجة مئوية.

فرص سقوط الأمطار

وحول فرص سقوط أمطار، أوضحت هيئة الأرصاد أنه من المتوقع اليوم سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، كما أشارت إلى وجود نشاط للرياح على مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

موعد ارتفاع درجات الحرارة

وكشفت هيئة الأرصاد، أن الانخفاض الطفيف في درجات الحرارة يستمر حتى منتصف الأسبوع ويكون الطقس مائل للبرودة في الصباح الباكر وليلا، مطالبة بعدم تخفيف الملابس في ساعات الليل والصباح الباكر.

طقس القاهرة الكبرى

ويسود الغيوم على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر على السواحل الشمالية الشرقية والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد، مشمس على جنوب الصعيد.

وعن الأيام المقبلة، أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس، حيث يسود طقس مائل للبرودة صباحا، مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، مائل للدفء على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلا.

وتكون هناك شبورة مائية على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد وجنوب سيناء منتصف الأسبوع المقبل.