رئيس التحرير
علاء الجمل

النصر يكتسح الرائد برباعية نظيفة في الدوري السعودي

مصر الآن

اكتسح فريق النصر السعودي نظيره الرائد، برباعية نظيفة، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء أمس الجمعة، على ملعب "مرسول بارك"، ضمن منافسات الجولة 24، من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

النصر يكتسح الرائد

 

وافتتح النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو هدف النصر الأول بعد مرور 4 دقائق على بداية المباراة، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 0-1.

وفى الشوط الثاني عزز عبد الرحمن غريب التقدم بتسجيله الهدف الثاني بالدقيقة 55، واضاف محمد خليل الهدف الثالث، فى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلى للمباراة.

ثم اختتم عبد المجيد محمد الصليهم أهداف المباراة 94، لينتهي اللقاء بفوز فريق النصر برباعية نظيفة دون رد.

ويحتل النصر وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 56 نقطة، خلف الاتحاد صاحب الصدارة برصيد 59 نقطة، فيما تجمد رصيد الرائد عند 26 نقطة فى المركز الحادي عشر.

وبدأ فريق النصر المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: نواف العقيدي

خط الدفاع: سلطان الغنام، علي لاجامي، ألفارو

خط الوسط: جيسلان كونان، علي الحسن، عبدالله الخيبري، جوستافو

خط الهجوم: عبدالرحمن غريب، رونالدو، أيمن يحيى.

وفي سياق آخر، تأهل فريق الوحدة السعودي لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز على نظيره النصر السعودي بهدف نظيف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم الاثنين، في إطار منافسات دور نصف نهائي البطولة.

وجاء الهدف الوحيد في المباراة لصالح فريق الوحدة، عن طريق جان دافيد بوغال في الدقيقة 23، لينتهي الشوط الأول واللقاء بفوز الوحدة السعودي على نظيره النصر بهدف نظيف دون رد.

وشهدت المباراة حصول لاعب الوحدة، عبدالله حافظ، على بطاقة حمراء بعد أن حصل على بطاقتين صفراء، ليكمل فريقه المباراة بـ 10 لاعبين فقط.