رئيس التحرير
علاء الجمل

قبل حفل دبي.. مغردون يتداولون صورة لـ شيرين عبدالوهاب تكشف عن مفاجأة

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا جديدة ظهرت فيها الفنانة شيرين عبد الوهاب، وهي أنحف كثيراً قبل ساعات قليلة من بدء حفلها في دبي.

وعلق الكثير على ظهور شيرين عبد الوهاب في الصور المتداولة بخسارة كبيرة في الوزن، مرتدية فستانًا بصيحة الكت وبألوان متداخلة تركت الشعر منسدلًا.

حفل شيرين عبدالوهاب في دبي  

 

وشوّق إيهاب صالح مدير أعمال شيرين عبد الوهاب، جمهورها لحفلها في دبي، حيث نشر مقطع فيديو من مسرح حفل شيرين، عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة تويتر، وعلق قائلًا: "جاهزين؟ كلها ساعتين إن شاء الله والمسرح ده يبقى نار".
 

كما تحدثت شيرين عبد الوهاب عن مقابلتها لجمهورها في حفلها المقرر لها الليلة، قائلة: "أنا بحب أقابل الجمهور، ومش ناسية أن أول حفلة عملتها خارج مصر كانت في دبي، ودبي وشها حلو عليا، وهغني أغاني كتير مكنتش قدمتها في الإمارات، وبقول لجمهوري مستنياكم ونفسي أشوفكم بعد الغياب دا وتكون حفلة موفقة وبناتي هيكونوا معايا على المسرح وفيه مفاجآت كتير".

وقالت شيرين خلاء لقائها ببرنامج  et بالعربي، إنها سوف تقدم خلال حفلها في دبي أغنيتين جديدتين، بالإضافة إلى مفاجأة أخرى سوف تقدمها مع بناتها على المسرح والتي حرصت على اصطحابهن معها إلى دبي.


وأضافت: "أنا بحب أقابل الجمهور، ومش ناسية أن أول حفلة عملتها خارج مصر كانت في دبي، ودبي وشها حلو عليا، وهغني أغاني كتير مكنتش قدمتها في الإمارات، وبقول لجمهوري مستنياكم ونفسي أشوفكم بعد الغياب دا وتكون حفلة موفقة وبناتي هيكونوا معايا على المسرح وفيه مفاجآت كتير".