رئيس التحرير
علاء الجمل

بيراميدز يخوض أولى تدريباته بجنوب إفريقيا استعدادا لمارومو جالانتس بالكونفدرالية

مصر الآن

وصلت بعثة فريق بيراميدز ظهر اليوم الجمعة، لمقر فندق إقامتها في مدينة روستنبرج الجنوب أفريقية بعدما حطت الطائرة الخاصة بمدينة جوهانسبرج، وفضل المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو خوض الفريق لمران بملعب فندق الإقامة بدون راحة.

بيراميدز في جنوب أفريقيا

 

ويحل بيراميدز ضيفا على الفريق الجنوب أفريقي في السابعة من مساء الأحد على استاد رويال بافوكنج، بمدينة روستنبرج بجنوب أفريقيا في إطار إياب الدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية بعدما انتهت مباراة الذهاب بالقاهرة بالتعادل بهدف لكل فريق.

استغرق التدريب قرابة ساعة ونصف وشهد مجموعة من الوحدات البدنية والفنية وشهدت تألق اللاعبين وحماسهم الشديد لخوض المباراة من أجل حسم التأهل للدور نصف النهائي.

ومن المنتظر أن يخوض الفريق مرانه الأخير في السابعة من مساء السبت على استاد رويال بافوكنج الذي تقام عليه المباراة.

وحرص المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي ورئيس البعثة على الاجتماع باللاعبين قبل بداية التدريب لتحفيزهم من أجل الفوز وضرورة عبور تلك المواجهة ومواصلة المشوار نحو الفوز باللقب القاري.

وفي سياق متصل، أعلن جايمي باتشيكو، المدير الفني لنادي بيراميدز، قائمة الفريق لرحلة جنوب إفريقيا لمواجهة مارومو جالانتس في إطار منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويحل بيراميدز ضيفا على الفريق الجنوب إفريقي، مساء يوم الأحد المقبل، على استاد رويال بافوكنج، بمدينة روستنبرج بجنوب إفريقيا في إطار إياب الدور ربع نهائي من كأس الكونفدرالية.

قائمة بيراميدز لمواجهة مارومو جالانتس


وضمت قائمة بيراميدز كلا من:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي- أحمد دعدور - يوسف نادر

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمد حمدي - كريم حافظ - محمد الشيبي - أحمد فتحي - أحمد توفيق

خط الوسط: بلاتي توريه - إبراهيم عادل - رمضان صبحي - إسلام عيسى - محمود صابر - محمود دونجا - وليد الكرتي - مصطفى فتحي - صامويل أوجو

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف - فخري لاكاي - دودو الجباس.