رئيس التحرير
علاء الجمل

مي نور الشريف توجه رسالة مؤثرة لوالدها في ذكرى ميلاده

عائلة نور الشريف
عائلة نور الشريف

عبرت الفنانة مي نور الشريف عن حزنها واشتياقها لوالدها الراحل الفنان القدير ور الشريف، وأحيت ذكراه برسالة مؤثرة.

مي نور الشريف تحيي ذكرى ميلاد والدها

 

وكتبت مي نور الشريف خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: "واحشني جدا.. نفسي أقعد معاك وأحضنك وأحكي لك حاجات كثيرة وآخد رأيك، الحمد لله على أنك في حياتي.. حضرتك علمتنا حاجات كثير في الحياة والفن والناس، خلت حياتنا أنا وسارة مميزة ونظرتنا للحياة مختلفة، حتى ذوقنا".

رسالة مي نور الشريف لوالدها

وأضافت مي نور الشريف: "حضرتك أكرمتنا في حياتك وربنا كرمنا بسيرتك الحلوة وحب الناس ليك، أنا فخورة إنك أبويا. أتمني تكون فخور إني بنتك، إيماني بالله أنك في مكان أحسن. عيدك في الجنة بإذن الله برحمته وكرمه، بنتك مي".

 
آخر أعمال مي نور الشريف

 

يذكر أن مي نور الشريف ابتعدت عن التمثيل، وكان أخر عمل لها هو مسلسل “اللهم إني صائم” الذي عرض عام 2017، وقدمت من خلاله دور شهيرة، بالتعاون مع كل من مصطفى شعبان، ماجدة زكي، ريم مصطفى، وفاء صادق، ندى موسى، فراس سعيد، سليمان عيد وغيرهم.

الأسم الحقيقي لنور الشريف 
 

وولد الفنان الراحل نور الشريف في مثل هذا اليوم 28 أبريل عام 1946، وتوفي في 11 أغسطس من عام 2015، واسمه الحقيقى هو محمد جابر محمد عبد الله، الذي عاش يتيماً بعد وفاة والده، ولم يزد عمره عن سنة واحدة واشتهر بكونه زملكاوى جداً، ولعب فى أشبال نادى الزمالك قبل أن يترك الكرة من أجل الفن.

نور الشريف وبوسي
 

واستمر زواج نور الشريف 34 عاما، كونا خلاله ثنائيا رائعا في العديد من الأعمال، حيث قدما معاً بطولة عشرة أفلام.