رئيس التحرير
علاء الجمل

بعد 48 ساعة من زفافهما.. القصة الكاملة لجريمة قتل عريس لعروسته في طنطا

مصر الآن

بعد يومين من زفاف آية ابنة قرية نافيا مركز طنطا، أنهى زوجها حياتها بعد أن سدد لها عدة طعنات، وسط فزع القرية بأكملها.

 

العروس ضحية زوجها 

لم تكن ايه المعلمة في إحدى المدارس تعلم أن من كانت تنتظر ليكون مصدر السعادة لها هو من يحمل سكين ويسدد لها عدة طعنات بعد نشوب خلافات ومشادات.

تعجب الجيران من الخلافات والمشاكل بعد يومين من زواجهما، والذي انتهى بجريمة مأساوية سدد الزواج عدة طعنات متفرقة بالجسد لقيت على اثارها المجني عليها مصرعها وسط بركة من الدماء.


صراخات والدتها تعالت وظلت تستغيث وتصرخ على فراق نجلتها قائله"لسه متهنتيش يا بنتي ..سبتيني ورحتي فين منه لله قتلك ..كان سبهالي".
 

العروس ضحية زوجها 

وألقت  الأجهزة الأمنية القبض على عريس أنهى حياة زوجته عقب مرور بضعة ساعات على زواجهما باستخدام أداة حادة بقرية نفيا بمركز طنطا إثر خلافات أسرية. وهو الأمر الذي أثار ضجة .

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارًا يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة من أسرة بقرية نفيا يفيد بمقتل فتاة تدعى "آية. ح. أ" في العشرينيات من عمرها والعثور على جثمانها جثة هامدة مصـابة بعدة طعنـات بأداة حادة سكين.

العروس ضحية زوجها 

  وكشفت التحريات الأمنية التي أجراها الرائد بسام حشكل رئيس مباحث مركز طنطا أن وراء ارتكاب الجريمة زوجها بسبب خلافات أسرية عقب مضي 48 ساعة تقريبًا على زواجهما.

وبتقنين الإجراءات الأمنية الثابتة والمتحركة تمكن ضباط مباحث مركز شرطة طنطا من ضبط العريس الجاني كما تم اقتياده إلى ديوان مركز شرطة طنطا وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة انتقامًا من العروس لعدم انصياعها لأوامره وعدم تلبية طلباته الزوجية.