رئيس التحرير
علاء الجمل

طارق النهرى: الناس في الشارع بتناديني حمادة وبتقولي ربي عيالك

طارق النهري
طارق النهري

تحدث الفنان طارق النهري عن مشاركته في مسلسل جعفر العمدة، قائلا: "إن ورق مسلسل جعفر العمدة كان معى قبل رمضان بشهر ونصف، وكان فيه شىء من النجاح، وأما خلصنا تصوير توقعت نسبة نجاح 95%، والحمد لله نجح لأنه كان مختلفا"، مضيفا: "كما قدمت فى مسلسل سوق الكانتو شخصية تاجر خمرة وبيحاول يفرض نفوذه".
 

تصريحات طارق النهري


وأضاف النهرى، خلال استضافته في برنامج التاسعة، مع الإعلامية شافكي المنيرى، المذاع على القناة الأولى المصرية: "لحد النهاردة الناس في الشارع بتنادينى بحمادة فتح الله، واللى بيقولى ربي عيالك". وأضاف: "محمد سامى قالى عاوزك تتلون في الشخصية من ضعيفة لقوية والعكس"، وأكد النهرى: "أكثر مشهدين في المسلسل خوفت منهم الأول مصالحة دلال، ولما روحت مديت إيدى لجعفر العمدة للمصالحة، وقالى رجلى وجعانى مش قادر أقوم". 

وتابع: "كنت بدرس في أسيوط وخدت منهم الجدعنة والرجولة.. خال والدى الأديب الراحل نجيب محفوظ قال لى الفن مافيهوش واسطة، وروحت ليوسف السباعى وعرضت مشكلتى، ونجحت ودخلت المعهد وكنت بدرس فى كلية تجارة والمعهد فى نفس الوقت".

وسبق أن أعرب الفنان طارق النهري عن حزنه، لإبتعاده فترة كبيرة عن الفن وعن التصوير وهذا أحزنه بشدة.

 وأوضح أنه عاد من خلال  مسلسل "جعفر العمدة، قائلا: " كنت قلقان وخائف ولكن والحمد لله سعدت بردود الفعل ونجاح المسلسل ، لدرجة أن الناس بتستقبلني في مكان إقامتي بحدائق القبة استقبال الفاتحين  وعادت الروح لي مرة اخري باستقبال الناس في كل مكان اتواجد فيه".

وقال النهري: "أنني على صلة قرابة بالنجم أمير كرارة وهو ابن خالي وفي تشابه بيننا لدرجة أن الفنان محمد رمضان في أحد المشاهد التي تم تصويرها قالي لي أنت قريب أمير كرارة".

وتابع:" قدمت دور والد أمير كرارة في " انا اعشق " والجميع يقولون انتوا قرايب، وكذلك قدمت في مسلسل سوق الكانتو دور مهم لراجل يبيع الكحوليات ومتواطيء مع الإنجليز".