رئيس التحرير
علاء الجمل

أحمد فهيم: اتعلمت التمثيل أكتر من 20 سنة وكنت الترشيح الثالث بـ"جعفر العمدة"

أحمد فهيم
أحمد فهيم

كشف الفنان أحمد فهيم، العديد من الأسرار حول حياته المهنية والشخصية، والأعمال التي قدمها، وعمله في السينما وما تعلمه من الفنان الراحل خالد صالح.

تصريحات الفنان أحمد فهيم

وقال أحمد فهيم، إنّه أحب التمثيل عن طريق الفنان الراحل خالد صالح: «أحببت التمثيل منذ أن كنت طفلا صغيرا، لم أعلم أن الموهبة كانت لديّ، كان يجب أن أتعلم، ولما قلت للمرحوم خالد صالح أنا عاوز أمثل، قالي مفيش حاجة اسمها عاوز أمثل، التمثيل مهنة، لازم تتعلم الأول، وفضلت أتعلم أكثر من 20 سنة، اشتغلت معاه، تعلمت منه، حتى وصلت إلى هذه النتيجة، وأتقبل النقد بصدر رحب».

وأضاف فهيم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «8 الصبح»: «كان دايما يقولي متعملش حاجة انت مش قدها، نفذت كل تعليماته حتى وصلت إلى ما وصلت إليه اليوم، ولو قدمت شيئا رائعا فهو من الفنان خالد صالح، هو موجود بالنسبة إليّ، أشعر به، صوته في أذني دائما وحاضر معي».

أحمد فهيم عن دوره في جعفر العمدة

وكشف الفنان أحمد فهيم كواليس مشاركته في مسلسل جعفر العمدة مع الفنان محمد رمضان، الذي عُرض في موسم دراما رمضان 2023، وقال أحمد فهيم: "لم أكن الترشيح الأول لشخصية سيد العمدة، بل كنت الترشيح الثالث، وأخبروني بأنني حصلت على الدور قبل بدء تصوير مشاهدي بيومين، لذا قررت أن أكون في معسكر مغلق بمنزلي من أجل حفظ الدور، لم أكن أرى أصدقائي ولا أبنائي لمدة ثلاثة أشهر طوال مدة التصوير".

وتابع: "أحمد الله على سعادة الجمهور بمشهد الختام، كما أن مناقشتهم حول المشهد مازل مستمرًا حتى الآن، حيث كان مشهدًا مهمًا خلال الأحداث، فالجمهور كان منتظرًا الوقت الذي يستعيد به سيد العمدة حقه من عائلة فتح الله".